مديرة حملة ترامب تشير إلى نيته التعامل بـ “إنسانية” في ملف المهاجرين

واشنطن-سانا

قالت كيليان كونواي المديرة الجديدة لحملة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الامريكية دونالد ترامب اليوم إن الأخير يريد أن يتعامل بـ “إنصاف وإنسانية” مع ملف 11 مليون مهاجر غير شرعي في الولايات المتحدة ونصفهم من المكسيكيين بعد تصريحات قاسية له هدد فيها بطردهم بالاستعانة بقوة خاصة.

ونفت كونواي في تصريح نقلته وكالة فرانس برس حدوث أي تراجع بمواقف ترامب رغم تجسيدها ليونة في هذه المواقف.

وكان الديمقراطيون استغلوا تصريحات ترامب ووعده بتشكيل قوة لطرد ملايين المهاجرين غير الشرعيين في الأراضي الأمريكية لإثارة التحذيرات ضده واعتبار ذلك إجراءا تعسفيا يشتت عشرات آلاف العائلات المقيمة في الولايات المتحدة منذ أعوام وتسهم في عجلة الاقتصاد.

واعتبرت كونواي في تصريح لشبكة سي ان ان أن ترامب “يدافع عن تطبيق القانون ويريد احترام الأمريكيين الباحثين عن وظائف برواتب جيدة وإظهار إنسانية حيال من يعيشون بيننا”.

ويشير المراقبون إلى أن ترامب الذي يحاول اجتذاب الناخبين الأمريكيين من أصول لاتينية والتقى يوم الجمعة الماضي ممثلين عنهم يحاول منذ الأربعاء الماضي تبني أسلوب أكثر هدوءا وإنسانية سواء في الشكل أو المضمون حيث أعرب الخميس الماضي عن “أسفه” لاستخدام كلمات جارحة خلال حملته.

واعتاد المرشحون للانتخابات الرئاسية الأمريكية استغلال القضايا الحساسة بالنسبة للناخب والمجتمع الأمريكي لإطلاق الوعود وإعلان المواقف حيالها من أجل الحصول على أكبر نسبة تأييد حيث غصت حملة الرئيس الأمريكي باراك أوباما الانتخابية بالعديد من الوعود التي لم يلبها رغم قضائه فترتين رئاسيتين ومن بين هذه الوعود إغلاق معتقل غوانتانامو.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأمريكية بعد محاولة اغتيال ترامب

واشنطن-سانا قدمت مديرة جهاز الخدمة السرية الأمريكية كيمبرلي تشيتل استقالتها وسط تدقيق في الثغرات الأمنية …