الشريط الإخباري

أنشطة وفعاليات متنوعة لفرع الاتحاد العام النسائي بحمص

حمص-سانا

نفذ فرع الاتحاد العام النسائي في محافظة حمص اليوم جملة من الفعاليات والأنشطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس الاتحاد العام النسائي والتي تصادف في الـ26 من الشهر الجاري تضمنت حملة نظافة ومحاضرة واصبوحة شعرية وتخريج دورة تدريبية.

وشملت حملة النظاقة تقليم الأشجار وتنظيف الممرات وغرس بعض الورود في حديقة مقر الفرع كما تم تخريج أكثر من 50 امرأة من دورة تدريبية بمجالات الاسعاف الاولي والخياطة والتجميل بينما احيت الاصبوحة الشعرية التي أقامتها رابطة المدينة الشاعرتان” عبير ديب وزينب ديوب” قدمتا خلالها قصائد تغنت بالمراة والام السورية المناضلة والمكافحة.

كما تناولت المحامية ريتا غرة في المحاضرة التي القتها في رابطة تشرين النسائية والتي حملت عنوان”الطلاق وأثره على المجتمع” الآثار السلبية للطلاق على الأولاد والأسرة والمجتمع فيما أشارت المختصة النفسية ” ليلى وسوف ” خلال محاضرتها في رابطة شين إلى أهمية تقديم الدعم اللازم للاطفال اجتماعيا ونفسيا في ظل الحرب الارهابية التي تتعرض لها سورية.

وأكدت رئيس فرع الاتحاد العام النسائي بحمص حسن الاخوان في تصريح لمراسلة سانا أن الفعاليات التي تنفذها الروابط والوحدات النسائية تؤكد دور المنظمة في دعم ورعاية المراة السورية مشيرة الى استمرار الفعاليات حتى نهاية الشهر الحالي.

ونوهت الاخوان بدور المرأة السورية خلال الحرب الإرهابية التي تشن على سورية حيث اثبتت انها القوية والقادرة على الوقوف في جميع المحافل لتدافع عن وطنها في مواجهة الارهاب التكفيري الحاقد مؤكدة حتمية انتصار سورية على أعدائها.

حضر النشاطات فعاليات حزبية واجتماعية واقتصادية وثقافية وأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الاتحاد العام النسائي وصندوق الأمم المتحدة للسكان يبحثان تعزيز التعاون في مجال دعم قدرات المرأة وتأهيل المراكز التدريبية المتضررة

دمشق-سانا بحثت رئيسة الاتحاد العام النسائي رغدة أحمد مع نائب المدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة …