الشريط الإخباري

الموافقة على تشميل مشروع جديد خاص بصناعة المواد البلاستيكية والمطاطية بحماة

حماة-سانا

وافق فرع هيئة الاستثمار السورية في حماة على تشميل مشروع جديد لصناعة الطلائح البلاستيكية والمطاطية وصناعة الإسفنج وغزل ونسج الخيوط وصناعة الدهانات ومواد التلوين والألكيدات المستخدمة في الدهانات في مدينة حماة بكلفة 100 مليون ليرة.

وبين مدير فرع الهيئة عامر الفنار في تصريح لمراسلة سانا اليوم أن المشروع الذي تبلغ طاقته الإنتاجية 34 ألف طن سنويا سيوفر فرص عمل لنحو 75 عاملا وعاملة وهو يعد من المشاريع الحيوية والمهمة في حماة التي تشهد حركة صناعية وتجارية واستثمارية نتيجة حالة الأمان والاستقرار التي تنعم بها ما أدى إلى جذب المزيد من المستثمرين فضلاً عن الخدمات والتسهيلات التي يقدمها فرع الهيئة من خلال النافذة الواحدة بغية تخفيف الجهد والوقت عن المستثمر لإنجاز معاملته.

وأشار الفنار إلى أن الفرع منح منذ بداية العام الجاري ولغاية تموز الماضي 110 إجازات استيراد شملت استيراد مواد أولية لصناعة الأدوية البشرية ومواد مساعدة لفلترة الزيوت النباتية وصفائح لصناعة العبوات لتعبئة الزيوت والسمون ومستحضرات غذائية وحبيبات بلاستيكية وآلات لزوم عمل المنشآت الصناعية.

ويبلغ عدد المشروعات المنفذة في حماة 42 مشروعاً استثمارياً تشغل 3318 عاملا فضلا عن وجود 174 مشروعاً لنقل البضائع والحاويات والسوائل والثروة الحيوانية وهي تشغل 3500 عامل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الموافقة على تشميل مشروع جديد لنقل الركاب والأفواج السياحية في مدينة سلمية

حماة-سانا وافق فرع هيئة الاستثمار السورية في حماة اليوم على تشميل مشروع جديد لنقل الركاب …