الشريط الإخباري

رعد: معادلة الشعب والجيش والمقاومة حققت وستحقق المزيد من الانتصارات

بيروت-سانا

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني محمد رعد إن المقاومة “قدر وليست خيارا فحسب” وأن التمسك بمعادلة الشعب والجيش والمقاومة التي حققت وستحقق المزيد من الانتصارات تنطلق من إرادة صنع الانتصار على الأعداء.

وقال رعد في كلمة له اليوم إن الذين يحيكون اليوم المكائد لإنهاء المقاومة فاشلون وقد بدؤوا يظهرون على الشاشات وهم يلتمسون ود العدو ويصافحونه ويشاركونه المنتديات ويبادلهم العدو الاستعداد لزيارتهم في عواصمهم العربية في مرحلة لم تعد الشاشات تذكر فلسطين ولا تتحدث عن الاحتلال الإسرائيلي لأرضها ولا يستفزها طوفان المستوطنات في القدس والضفة الغربية.

وأشار إلى أنه في لبنان ثمة من خابت ظنونه وخسر رهانه في حرب تموز ولايزال يرى المقاومة عبئا.

سياسي لبناني : المقاومة ستتواصل حتى تحرير الأرض العربية من الاحتلال الصهيوني والسيطرة الاستعمارية

أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن المقاومة ستتواصل حتى تحرير الأرض العربية من الاحتلال الصهيوني والسيطرة الاستعمارية وانه بفضل تضحيات رجال المقاومة وشهدائها الميامين وبطولاتهم تم إلحاق هزيمة مدوية بالعدو الصهيوني.

وقال سعد في بيان بمناسبة الذكرى العاشرة لانتصار المقاومة على العدوان الصهيوني عام 2006 ان الهدف من العدوان الصهيوني على المقاومة في تموز 2006 كان محور المقاومة وخيارها في مقاومة الاستعمار الاستيطاني الصهيوني على أرض فلسطين منذ بداياته والهيمنة الاستعمارية على الأقطار العربية الأخرى.

واعتبر أن “الحرب المفتوحة التي يشنها حلف الاستعمار والصهيونية والرجعية العربية ضد المقاومة لا تزال متواصلة بأشكال متنوعة ومن بين هذه الأشكال الإرهاب الظلامي الذي تواصل سورية محاربته” داعيا إلى  “رفع رايات الوحدة الوطنية والعروبة من أجل القضاء على الظلامية والفتنة والإرهاب، وإلحاق الهزيمة بالاستعمار والصهيونية والرجعية التي تقف وراءها” .

وأشار سعد إلى أن التنظيم الشعبي الناصري الذي رفع على الدوام راية المقاومة وقدم التضحيات في مواجهة العدو الصهيوني وعملائه سيواصل رفع هذه الراية والتضحية من أجل لبنان وفلسطين والأمة العربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الوزير رعد يطلع على سير إنجاز عدد من مشروعات مياه الشرب ومحطات الضخ في حماة

حماة-سانا اطلع وزير الموارد المائية الدكتور تمام رعد على سير إنجاز عدد من مشروعات مياه …