الشريط الإخباري

بمشاركة أكثر من 100 شركة صناعية وطنية.. انطلاق مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية”-فيديو

دمشق-سانا

بمشاركة أكثر من 100 شركة من كبرى الشركات الصناعية الوطنية انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها وذلك في صالة تشرين الرياضية بالبرامكة ويضم المهرجان أجنحة متخصصة بالألبسة والأغذية والمنظفات والمواد البلاستيكية والمستحضرات التجميلية إضافة إلى قسم خاص بالقرطاسية.1

واعتبر وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو أن هذا المهرجان يعد فخراً لسورية بأن صناعييها يثابرون على العمل والانتاج رغم الظروف التي تمر بها البلاد ويقدمون منتجاتهم المتنوعة للمواطنين بأسعار مخفضة مراعاة لأوضاعهم المعيشية ودعماً لأسر الشهداء وافراد القوات المسلحة واسرهم.

ونوه الوزير الحمو بالدور الذي تقوم به غرفة صناعة دمشق وريفها من خلال تنظيمها لهذا المهرجان للترويج للمنتجات الصناعية الوطنية مشيرا إلى توافر كل السلع التي يحتاجها المواطن بأسعار مخفضة وجودة عالية.

من جهته أكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس استمرار الغرفة في  تنظيم دورات المهرجان بمعدل دورتين واحدة في المحافظات واخرى في دمشق منذ العام الماضي ليصل إلى 20 دورة مع افتتاح الحالية لافتا إلى عزم الغرفة افتتاح الدورة المقبلة أول الشهر القادم في محافظة السويداء.

وأشار إلى الحسومات المقدمة على كل المنتجات والتي تتجاوز الـ 50 بالمئة على بعضها وتناسب القدرة الشرائية لأصحاب الدخل المحدود مؤكداً استمرار الشركات الصناعية بالعمل والانتاج وتقديم كل ما تستطيع من أجل سد حاجة السوق المحلية وذلك بدعم من الحكومة.

وبين أن المهرجان يقدم في كل دورة دعما وحسومات لأسر الشهداء واعتبارا من هذه الدورة سيقدم حسومات أيضا لأسر وأفراد القوات المسلحة اضافة إلى استمرار السحوبات اليومية وتقديم الجوائز للزوار كاشفا عن مشروع اقامة معرض دائم للمنتجات الوطنية تم عرضه على وزارة الصناعة على ان يتم تحديد مكان مناسب وملائم له.

حضر الافتتاح معاون وزير الصناعة الدكتور نضال فلوح ومعاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شعيب وعدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزارة التربية تحدد إجراءات تسجيل الطلاب في المدارس العامة

دمشق- سانا أصدرت وزارة التربية اليوم تعميماً يتعلق بإجراءات تسجيل الطلاب في المدارس العامة التي …