ارتقاء 4 شهداء وإصابة آخرين باعتداءات إرهابية بالقذائف على حي الحمدانية بحلب ودمشق القديمة

دمشق-حلب-سانا

ارتفعت حصيلة اعتداءات المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على حي الحمدانية في مدينة حلب إلى 4 شهداء.

وأشار مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا إلى “ارتقاء 3 شهداء نتيجة اعتداءات المجموعات الإرهابية بعد ظهر اليوم بالقذائف الصاروخية على حي الحمدانية بمدينة حلب”.

وذكر المصدر في وقت سابق اليوم أن إرهابيين استهدفوا بالقذائف الصاروخية حي الحمدانية السكني ما أدى إلى “ارتقاء شهيد وإصابة 3 اشخاص بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالممتلكات”.

وأسفر سقوط القذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة التى اطلقتها المجموعات الارهابية أمس على أحياء الاعظمية والحمدانية وصلاح الدين عن ارتقاء 14 شهيدا وإصابة 44 شخصا آخرين بجروح.

إصابة 4 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء سكنية بدمشق

إلى ذلك أصيب 4 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” بقذيفتين صاروخيتين على مناطق سكنية في مدينة دمشق في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا أن “إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية أطلقوا قذيفتين صاروخيتين سقطت الأولى في حي الأمين والثانية في منطقة باب السلام بمنطقة دمشق القديمة أسفرتا عن إصابة 4 أشخاص بجروح”.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي تسبب أيضا “بأضرار مادية كبيرة بـ4 سيارات كانت مركونة بالمكان واندلاع حريق في منزل أحد المواطنين”.

وأصيبت امرأتان بجروح يوم السبت الفائت جراء اعتداء ارهابيي “جيش الإسلام” بـ 4 قذائف سقطت إحداها على مدرسة غزل الحروبية فيما سقطت 3 أخرى على خان حارة الجورة ومنازل الاهالي في حي الجورة بدمشق القديمة.

ويتحصن في الغوطة الشرقية إرهابيون أغلبهم مما يسمى “جيش الاسلام” يحاصرون الاهالي ويستهدفون أحياء دمشق السكنية والقرى المجاورة بالقذائف ما يتسبب بارتقاء شهداء والحاق أضرار مادية بالمنازل والبنى التحتية.

وانتهكت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية منذ بدء تطبيقه في الـ 27 من شباط الماضي 965 مرة وذلك بحسب مركز التنسيق الروسي في حميميم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إتمام أعمال إعادة تأهيل جسر النيرب في حلب ووضعه بالخدمة

حلب-سانا وضع فرع الشركة العامة للطرق والجسور في حلب جسر النيرب الواقع على تحويلة حلب …