الشريط الإخباري

حمدان: الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها الدول الأوروبية والولايات المتحدة هي نتيجة ارتداد الإرهاب على داعميه

بيروت-سانا

أكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن الهجمات الارهابية التي تتعرض لها الدول الأوروبية والولايات المتحدة هي نتيجة ارتداد الإرهاب الذي دعموه في سورية وعودة الإرهابيين إلى موطنهم الأصلي.

وأشار حمدان في تصريح له بعد لقائه وفدا من جبهة العمل الإسلامي برئاسة منسق الجبهة الشيخ الدكتور زهير جعيد إلى أن من يستخدم الإرهاب ويدعمه سيرتد عليه.

أما فيما بتعلق بالقضية الفلسطينية فأكد حمدان أنه مهما حاولوا فإن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للشباب العربي وأن تحرير فلسطين ورفع أعلام الحرية والعروبة على أسوار القدس مسألة حتمية.

إلى ذلك لفت حمدان إلى العفوية الوطنية للبعثة الأولمبية اللبنانية بطردها وفد البعثة الصهيونية أثناء صعودهم إلى الحافلة في الأولمبياد بالبرازيل وقال “هذا الفعل جعلنا نفتخر بأننا لبنانيون”.

من جهته اعتبر جعيد أن ما يجري في المنطقة اليوم هو عملية إلهاء للأمة العربية عن الصراع الحقيقي الذي يتمثل بالصراع العربي الصهيوني وأبعاد العرب عن قضيتهم المركزية فلسطين.

ولفت إلى المؤامرة التي تتعرض لها الأمة العربية والقضية الفلسطينية ومحاولة إنهاء القضية الفلسطينية من قبل دول عربية لم تعد تستحي من إقامة علاقات مع الكيان الصهيوني وتتبادل الزيارات معه وتدعوه إلى زيارة مكة في السعودية.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الإسرائيلية والغربية كشفت عن لقاءات سرية جرت على مستوى عال بين مسؤولي النظام السعودي و”اسرائيل” خلال الفترة الماضية مشيرة إلى أن صورة التحالف بين الطرفين بدأت تظهر بوضوح وتنتقل من المرحلة السرية إلى العلنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حمدان: سورية انتصرت في معركتها ضد الارهاب

بيروت-سانا أكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين (المرابطون) العميد مصطفى حمدان أن سورية …