مشفى درعا يجري الامتحان الكتابي لحملة الشهادات الجامعية والمعاهد والثانوية العامة للمسابقة التي أعلنت في أيار الماضي

درعا-سانا

أجرت الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني اليوم الامتحان الكتابي لحملة الشهادات الجامعية والمعاهد والثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي للمسابقة التي أعلنت عنها في ال25من أيار الماضي.

وأشار رئيس الهيئة الدكتور فريد الأصفر في تصريح لمراسل سانا إلى أن الهيئة بحاجة للتعاقد بشكل سنوي مع 76 موظفا من الفئتين الأولى والثانية وآخرين من الفئة الرابعة.

وكانت الهيئة ذكرت خلال إعلانها عن المسابقة حاجتها ل 4 من حملة شهادة الاقتصاد اختصاص محاسبة و4 حقوق و 6 لغة عربية وانكليزية وشهادة جامعية في التمريض 2 لكل اختصاص و 32 فئة ثانية من حملة المعهد التقاني الصحي اختصاص صيدلة ومخبر وأشعة وتخدير وتمريض ومعالجة فيزيائية و 6 من حملة شهادة المعهد المتوسط الهندسي اختصاص الكترون وكهرباء وميكانيك و2 من حملة شهادة المعهد المتوسط الفندقي اختصاص طاهي و 2 معهد تقاني معلوماتية اختصاص شبكات وصيانة و 4 من حملة شهادة المعهد التقاني للمحاسبة والتمويل اختصاص محاسبة و4 معهد تقاني للعلوم المالية والمصرفية و 10 ثانوية علمي وأدبي.

كما أعلنت أنها بحاجة للتعاقد مع عدد من العاملين من الفئة الرابعة منهم 8 سائقين يحملون شهادة التعليم الأساسي و 2 شهادة مهنية وتعليم أساسي للعمل في المقسم و2 شهادة مهنية وأساسي للعمل كخياطين و2 طهي وطبخ و 2 نجار بشرط شهادة مهنية وتعليم أساسي و12 ضمن الفئة الخامسة للعمل كعامل عادي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency