الشريط الإخباري

إدخال كميات كبيرة من مادتي المازوت والبنزين والمواد المختلفة إلى مدينة حلب

حلب-سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبى توافر جميع المواد فى الأسواق ومحطات الوقود بغية تأمين الاحتياجات اليومية للمواطنين فى المدينة.

وأشار علبي فى تصريح لمراسل سانا الى ان عشرات الصهاريج المحملة بمادتى المازوت والبنزين قامت صباح اليوم بافراغ حمولتها فى محطات المحروقات التى باشرت عملية التوزيع وفق الية محددة هدفها تأمين هذه المواد لجميع المواطنين والفعاليات المختلفة والتخفيف من الضغط الحاصل على بعض المحطات.

ولفت محافظ حلب الى انه تم “رفد اسواق المدينة بجميع المواد المختلفة وتسيير دوريات رقابية عليها من قبل الجهات المعنية لضمان عدم احتكارها واتخاذ أشد العقوبات بحق المخالفين”.

وأكد علبي ان “وصول المواد المختلفة مستمر دون انقطاع الى المحافظة وذلك فى اطار اهتمام الدولة بأبناء حلب وتوفير احتياجاتهم الخدمية والمعيشية”.

من جهته تفقد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم واقع العمل وآلية توزيع مادة البنزين في محطات الوقود وفق الدور الذي تم تحديده من قبل المحافظة ومديرية المحروقات.

واشار ابراهيم الى انه تم تشكيل لجان من جميع الجهات المعنية سيشرفون على الأسواق ويعملون على تحقيق العدالة في توزيع المواد بيسر وسهولة.

ولفت إبراهيم إلى أن هناك تجارا وطنيين قاموا ببيع المواد بسعر التكلفة لكسر الأسعار مؤءكدا وقوف أبناء حلب الى جانب أبطال الجيش العربي السوري في المعركة التي يخوضها ضد الإرهاب.

بدوره بين مدير فرع المحروقات عاشق جلال أن مادتي المازوت والبنزين توفرتا وبكميات جيدة في الكازيات التي استأنفت التوزيع صباح اليوم كما سيتم توزيع مادة المازوت لمشغلي مولدات الأمبير بصورة طبيعية.

واوضح جلال أن عمل الكازيات سيستمر يومياً وفق آليات وأرقام متسلسلة تم تحديدها من قبل اللجان المختصة بهدف تخفيف حدة الازدحام وتحقيق العدالة في عملية تزويد البنزين لكل المواطنيين.

وكان عدد من أصحاب السيارات والسائقين عبروا عن شكرهم للإسراع في تأمين المحروقات وفتح محطات الوقود.

شارك في الجولة الدكتور زياد صباغ رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب: نقدر مساهمة وفد (حلم) العراقي في الأعمال الإغاثية والإنسانية

حلب-سانا أعرب محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه وفد منظمة (حلم) للمساعدات الإنسانية من العراق …