الشريط الإخباري

المعهد العالي لإدارة الأعمال يعلن عن حاجته لتعيين عدد من حملة شهادة الدكتوراه في هيئته التدريسية

دمشق – سانا

أعلن المعهد العالي لإدارة الأعمال هيبا عن حاجته لتعيين مؤهلين من حملة شهادة الدكتوراه للتعيين في عضوية الهيئة التدريسية وفق عدة اختصاصات في الاقتصاد وعلوم الإدارة داعيا الراغبين من السوريين أو من في حكمهم ممن تتوفر لديهم الشروط المطلوبة الى تقديم طلباتهم الخطية لديوان المعهد اعتبارا من يوم الأحد 6-11-2016 ولغاية 8-12-2016 .

وبين المعهد في إعلان تلقت سانا نسخة منه العدد المطلوب وهو 8 من اختصاصات إدارة الموارد البشرية والتنظيم والتطوير الإداري والإدارة الدولية وإدارة المشروعات والإدارة المالية والمصرفية وإدارة العمليات والمعلومات والتسويق حيث يخضع جميع المتقدمين المحققين للقواعد والشروط المطلوبة لفحص مقابلة في المعهد أمام لجنة برئاسة عميد المعهد وعضوية وكيل المعهد ورئيس القسم المختص ولهذه اللجنة اختيار من تراه مناسباً من المرشحين المقبولين لعرض طلباتهم على المجالس المختصة في المعهد.

ولفت المعهد إلى أن المعين يلتزم وفق القواعد المذكورة بخدمة المعهد لمدة لا تقل عن خمس سنوات كما يمكن للسوريين المقيمين خارج القطر تقديم طلباتهم إلى السفارة السورية في البلد الذي يقيمون فيه .

وأحدث المعهد العالي عام 2001 وهو أول جامعة حكومية تخصصية في إدارة الأعمال في سورية ويهدف إلى تخريج كوادر إدارية ترفد قطاع الأعمال باختصاصات الإدارة.

انظر ايضاً

تخريج الدفعتين 14 و15 من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال

دمشق-سانا احتفل المعهد العالي لإدارة الأعمال (هبا) اليوم بتخريج الدفعتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة