بمناسبة عيد الجيش.. حملة تبرع بالدم ومهرجان ومعرض فني لشبيبة طرطوس

طرطوس-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن وبمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس الجيش العربي السوري نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس اليوم حفلا فنيا تضمن العديد من الفقرات الفنية وحملة تبرع بالدم ومعرضا فنيا.

2

وأوضح أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد أن التبرع بالدم من قبل شباب الوطن اقل ما يمكن تقديمه للجيش العربي السوري الذي يسطر الانتصارات كل يوم وتأكيد منهم على الوقوف خلفه حتى تحقيق النصر على الإرهاب.

رئيس الاتحاد العام لشبيبة الثورة معن عبود لفت إلى أن النشاطات التي تنفذها فروع الشبيبة في مختلف المحافظات هي رسالة محبة وتقدير من شباب الوطن للجيش الباسل الذي نعتز ونفتخر به وبإنجازاته وبصموده الأسطوري.

وبين أمين فرع الشبيبة بطرطوس عدنان غانم أن نشاطات اليوم هي عربون محبة ووفاء للجيش العربي السوري وتأكيد على أن الشباب رديف حقيقي في عملية البناء والتحرير.

وأوضح رئيس مكتب الأنشطة الفنية في فرع اتحاد شبيبة طرطوس باسل حسن إلى أن المعرض يضم مجموعة من الأعمال الفنية التي تتحدثؤ عن بطولات الجيش وعددا من اللوحات والأغاني التراثية الشعبية والوطنية للفرقة الفرعية للفنون الشبيبية والفرقة الفرعية لاتحاد الشبيبة للعزف والغناء.

رئيس مكتب العمل التطوعي في الفرع نادر شربا بين أن الفرع نفذ بمشاركة 61 شابا وشابة حملة تبرع بالدم من متطوعي الأندية البيئية لشبيبة الثورة تحت عنوان “دمنا لبلدنا” وأنه يقوم حاليا بمجموعة من الأنشطة بمناسبة عيد الجيش كدورة الدفاع المدني بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني يشارك فيها 50 شابا وشابة تستمر لمدة خمسة أيام.

وأكد عدد من الشباب المشاركين أن مشاركتهم في حملة التبرع بالدم واجب عليهم وأقل ما يمكن ان يقدموه عربون وفاء لتضحيات الجيش العربي السوري في يوم عيده.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency