الشريط الإخباري

بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس الجيش العربي السوري.. فرع الشبيبة بالسويداء يقيم فعالية وطينة في أحد المواقع العسكرية- فيديو

السويداء-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس الجيش العربي السوري وتكريما لبطولاته أقام فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء اليوم فعالية وطنية في أحد المواقع العسكرية وذلك بمشاركة فعاليات شبابية وأهلية وحزبية.السويداء

وتضمنت الفعالية التي أقيمت تحت عنوان “تحية إلى رجال الشمس” لوحات فنية غنائية وطنية لفرقة اتحاد شبيبة الثورة وإلقاء عدد من القصائد ذات الطابع الوطني وتقديم درعين من المنظمة لجيشنا الباسل.

وأعرب المشاركون بالفعالية عن اعتزازهم وافتخارهم بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والقوات المسلحة وتضحياتهم في الحرب على الارهاب التكفيري.

من جانبه أشار محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي إلى أن جيشنا الباسل “سطر أروع ملاحم البطولة والفداء على مدى التاريخ دفاعا عن مختلف القضايا القومية وهو يقاتل اليوم الإرهابيين ويكافح ويقدم التضحيات والشهداء حتى يتحقق النصر المؤزر”.

وأكد أمين فرع السويداء لاتحاد شبيبة الثورة كمال شجاع أن شبيبة الثورة اليوم وفي كل يوم تنحني عرفانا واجلالا واكبارا لكل ضابط وصف ضابط ولكل جندي ضحى من أجل الوطن وتبارك بهذا العيد المتوج بالانتصارات على الإرهاب التكفيري.

بدوره أشار اللواء ممثل القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن الاحتفال بذكرى تأسيس الجيش العربي السوري لهذا العام يأتي بالتزامن مع الانتصارات النوعية والنجاحات الكبيرة التي يحققها رجال الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة في ملاحقة المجموعات الإرهابية الوهابية التكفيرية المرتبطة بدول الغرب وعملائه في المنطقة.

حضر الفعالية أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا اسماعيل الحناوي ورئيس مجلس محافظة السويداء عصام الحسين وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي لمحافظة السويداء وعضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة عقاب كيوان.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency