الهلال : الصمود الشعبي لأبناء حلب والتفافهم حول الجيش العربي السوري حقق الانتصار على الإرهاب وداعميه

حلب-سانا

شارك الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أهالي حلب أفراحهم بانتصارات الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية وتطهير أحياء بني زيد والسكن الشبابي ومعامل الليرمون والكاستيلو من رجس الإرهاب.

وأكد الهلال خلال مشاركته أبناء حلب مسيرات الفرح والنصر في أحياء الفرقان والموكامبو والعزيزية أن الصمود الشعبي لأبناء حلب والتفافهم حول الجيش العربي السوري حقق الانتصار على الإرهاب وداعميه لافتا إلى أن تشبثهم بأرضهم وإصرارهم على متابعة حياتهم اليومية من أهم أسباب النصر.

وقال الهلال  ” بعد تطهير حي بني زيد من رجس الإرهاب عادت الحياة طبيعية لأغلبية أحياء حلب الغربية والجموع الغفيرة من المواطنين التي تملأ شوارع حلب وساحاتها ومطاعمها ومقاهيها هي أكبر دليل على أن الشعب السوري لا يقهر ولا يعرف إلا النصر”.

وأضاف الهلال إن  “ما تشهده حلب وسورية عموما من أفراح يؤكد أن الشعب بكل مكوناته يقف الآن وقفة عز وكرامة أمام هذا النصر العظيم الذي صنعه بواسل الجيش والقوات المؤازرة.”

ولفت الأمين القطري المساعد إلى تضحيات أبناء حلب عامة والأحياء المجاورة لحي بني زيد خاصة حيث قدموا أكثر من ستة آلاف شهيد طالتهم قذائف الحقد والإجرام الإرهابي وآلاف الجرحى عدا عن الأضرار المادية التي لحقت بالمنازل والمحال والمعامل والآليات والبنية التحتية لهذه الأحياء.

وبين الهلال خلال حديثه مع الأهالي والمواطنين الذين التقاهم في المطاعم والمقاهي والشوارع أن الجيش العربي السوري يواصل تطهيره جميع المناطق التي يتواجد فيها الإرهابيون متسلحا بعزيمة وإرادة لا تلين وعلى هؤلاء المجرمين القتلة أن يختاروا أمرين لا ثالث لهما إما أن يعودوا من حيث أتوا أو أن يتم القضاء عليهم بأيدي الشعب والجيش.

وكانت أحياء وشوارع حلب ولليوم الثاني على التوالي شهدت مسيرات فرح عارمة بانتصارات جيشنا العظيم على الإرهاب عبر خلالها المواطنون عن اعتزازهم بقوة الجيش وحكمة قائده مؤكدين أنهم سيواصلون الصمود ويدافعون عن وطنهم حتى تحرير آخر شبر من أرض سورية الطاهرة من الإرهابيين.

شارك في الجولة الدكتور عبد الناصر شفيع عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الفلاحين القطري وأحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب للحزب والدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب وعدد من أعضاء مجلس الشعب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الهلال: وضع خطط خدمية واقتصادية وصناعية بعيدة المدى لدفع عجلة الإنتاج وإعادة إعمار ما دمره الإرهاب بحلب

حلب-سانا أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن المرحلة القادمة …