الشريط الإخباري

مشفى الشهيد باسل الأسد لأمراض وجراحة القلب بحلب يعلن استمرار قبول طلبات الاشتراك بمسابقة التعاقد مع عاملين حتى 31 الجاري

حلب-سانا

أعلنت الهيئة العامة لمشفى الشهيد باسل الأسد لأمراض وجراحة القلب بحلب عن استمرار قبول الطلبات للاشتراك في المسابقة والاختبار الذي أعلنت عنه في العاشر من الشهر الجاري للتعاقد مع 128 عاملا من الفئات الأولى والثانية والرابعة والخامسة وذلك لغاية 31 من هذا الشهر.

وبينت الهيئة في إعلانها الوظائف المطلوب شغلها وهي أعمال إدارية وتمريض من الاختصاصات والمؤهلات العلمية في الحقوق والاقتصاد والآداب اللغة الإنكليزية والمكتبات أو ما يعادلها وإجازة في التمريض.

وبالنسبة للفئة الثانية معهد طبي أو صحي اختصاصات تمريض وتخدير وأشعة ومخبر ومعهد هندسة ميكانيكية وكهربائية اختصاصات تجهيزات طبية وإلكترون ومعهد هندسة كمبيوتر ومعهد تجاري مصرفي ومعهد العلوم المالية والمصرفية ومعهد إدارة أعمال سكرتاريا والمعهد التقني الاحصائي وثانوية عامة علمي وأدبي وثانوية تجارية أو ما يعادلها.

وتتضمن الوظائف الخاصة بالفئتين الرابعة والخامسة أعمال مهنية وتتطلب شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها وشهادة مهنية في التمديدات الصحية والكهرباء والطهي والسواقة.

ودعت الهيئة الراغبين بالتقدم إلى الاختبار تقديم الأوراق الثبوتية إلى الديوان في الهيئة الكائن في منطقة السريان الجديدة جانب نادي الحرية مبنى ابن رشد سابقا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الهيئة العامة لمشفى الشهيد باسل الأسد في صلخد تعلن أسماء الناجحين بالامتحان التحريري في مسابقة لتعيين عاملين من الفئتين الأولى والثانية

السويداء-سانا أعلنت الهيئة العامة لمشفى الشهيد باسل الأسد في مدينة صلخد بالسويداء أسماء الناجحين بالامتحان …