الشريط الإخباري

انطلاق فعاليات النادي الصيفي الشبيبي لأبناء وذوي الشهداء بحماة

حماة-سانا

انطلقت اليوم فعاليات النادي الصيفي الشبيبي في مدرسة مسلم سلامة بمدينة حماة والذي يقيمه فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالمحافظة دعما لأبناء وذوي الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة وتتضمن دورات تعليمية مجانية ونشاطات أدبية ودورات فنية في مجالات الرسم والموسيقا والرياضة.

وأشار أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي في تصريح لمراسل سانا إلى أهمية الأندية الصيفية في استثمار أوقات الشباب ببرامج وأنشطة متنوعة ثقافية وأدبية ورياضية فضلا عن التأكيد على تنمية القيم والاتجاهات الصحيحة لدى جيل الشباب وحمايتهم فكريا إضافة إلى تنمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع ورفع مستوى الانتماء الوطني وبناء الشخصية المتكاملة والمنتجة القادرة على تحمل المسؤولية.

بدوره لفت عضو قيادة فرع شبيبة حماة محمد زرقان إلى أن هذه الأندية تتضمن تنظيم منتديات ثقافية وفكرية بما يسهم في إبراز الميول وتنمية المواهب الشابة في المجال الأدبي باستخدام مجموعة من المهارات اللغوية والأدبية ضمن اللغة العربية وتحديد مرادفات الكلمات والتذوق الأدبي وفهم الاستخدام المجازي للغة وكيفية توظيف المهارات اللغوية بصياغة موضوعات تعبير مختلفة.

وانطلقت أمس فعاليات المخيم البيئي التطوعي الذي تنظمه رابطة المحروسة بفرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة في غابة بقراقة في منطقة مصياف بريف المحافظة الغربي بمشاركة 100 شاب وشابة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency