الشريط الإخباري

تجمع العلماء المسلمين في لبنان يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها الإرهابيون بحق الطفل عبد الله عيسى في ريف حلب

بيروت-سانا

أدان تجمع العلماء المسلمين في لبنان الجريمة الوحشية التي ارتكبها تنظيم “نور الدين الزنكي” الإرهابي بحق الطفل الفلسطيني عبد الله عيسى في مخيم حندرات بريف حلب الشمالي.

وأكد التجمع في بيان اليوم أن الحل الوحيد المتاح اليوم هو تضافر دولي على استئصال تلك التنظيمات الإرهابية والقضاء عليها ليس من أجل إعادة الاستقرار والأمن لسورية بل لكل أنحاء العالم.

وقال التجمع إن “الأزمة التي تمر بها الأمة العربية ما زالت تتفاقم وسط تآمر واضح من دول عالمية وعلى رأسها الولايات المتحدة التي تعمل على تفكيك أوصال الأمة العربية وإيقاع الفتن بين حكوماتها وشعوبها” لافتا إلى أن هذا الواقع يفرض على الحكومات والشعوب وخاصة أهل الرأي والمفكرين أن يتنبهوا لهذا الخطر ويعملوا على وضع حد للتدخل الأجنبي وخاصة الأميركي في شؤون أمتنا.

وكان إرهابيو تنظيم “نور الدين الزنكي” المدعوم من نظام أردوغان السفاح أقدموا الثلاثاء الماضي على ذبح الطفل عيسى البالغ من العمر 12 عاما في مخيم حندرات بريف حلب الشمالي ومثلوا بجثته رغم اصابته برصاصهم قبل خطفه فيما تصنف الولايات المتحدة والدول الغربية هذا التنظيم تحت غطاء “المعارضة المعتدلة” وتقدم له شتى أنواع الدعم المالي والعسكري بينما يتبع العقيدة الوهابية التكفيرية ذاتها التي يتبعها تنظيما “داعش وجبهة النصرة” وغيرهما من التنظيمات الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تجمع لبناني يدعو غوتيريش لاتخاذ موقف من الحصار الاقتصادي على بلدهم

بيروت-سانا دعا تجمع العلماء المسلمين في لبنان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى اتخاذ …