الشريط الأخباري

مخابز السويداء تنتج أكثر من 10 آلاف طن خبز خلال 6 أشهر

السويداء-سانا

أنتجت الشركة العامة للمخابز الآلية بالسويداء خلال النصف الأول من العام الحالي 657ر10 آلاف طن من مادة الخبز بنسبة تنفيذ قدرها 98 بالمئة من المخطط .

مدير فرع الشركة تكليفا المهندس بيان حرب بين في تصريح لمراسل سانا أن المخابز الآلية العامة بالسويداء تعمل بشكل متواصل رغم كل الصعوبات من أجل تأمين الخبز للمواطنين موضحا “أن سوء الإنتاج أحيانا يعود إلى نوعية الدقيق”.

ولفت حرب إلى أن “الطلب على المادة طبيعي” ويتم توفيرها ضمن المخابز الآلية العامة الأربعة بالمحافظة والتي تعمل بثمانية خطوط موجودة فيها مع إيصالها إلى المعتمدين لأحياء القرى التي لا تتوافر فيها أفران خاصة والمحال التجارية الحاصلة على اعتماد بالمدن الرئيسية.

ودعا مدير فرع الشركة العامة للمخابز الآلية بالسويداء إلى الإسراع بتحويل العمال المياومين العاملين لدى مخابز الفرع لعقود سنوية ليتمكنوا من الاستفادة من التعويض المعيشي بما يحقق الاستقرار لهم لكونهم يشكلون أكثر من 60 بالمئة من إجمالي العاملين على خطوط الإنتاج وأصبحوا يمتلكون الخبرة اللازمة للعمل مؤءكدا بالوقت نفسه ضرورة إعطاء كل عمال المخابز الوجبة الغذائية واللباس أسوة بباقي العمال وفتح سقف الحوافز والعمل الإضافي وفقا لكمية الإنتاج.

وعن الصعوبات الفنية التي تواجه العمل لفت حرب إلى أن أبرزها الانقطاع المتكرر وغير المنتظم للكهرباء الذي يربك العمل ويشكل ضغطا على مجموعات التوليد الكهربائية الاحتياطية الموجودة إضافة الى ارتفاع تكاليف الصيانة لخطوط الإنتاج نتيجة غلاء الأسعار.

وكانت المخابز الآلية العامة بالسويداء أنتجت العام الماضي 21932 طنا من مادة الخبز وذلك بنسبة تنفيذ قدرها 102 بالمئة من المخطط .

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إنجاز المرحلة الأولى لمشروع الربط الالكتروني في مخابز السويداء

السويداء-سانا أنجز فرع الشركة العامة للمخابز الآلية في السويداء المرحلة الأولى لمشروع الربط الالكتروني بين …