الشريط الإخباري

رئيس نادي تشرين: نعمل على إعادة بناء ألعاب النادي المترهلة ودعم الفاعلة

اللاذقية-سانا

يشهد نادي تشرين الرياضي باللاذقية استقرارا اداريا انعكس بشكل إيجابي على واقع الألعاب الرياضية التي يمارسها وفي مقدمتها كرة القدم.

وقال رئيس النادي مصطفى سلمان في تصريح لمندوب سانا الرياضي إنه تم اعتماد لعبة الريشة الطائرة ضمن ألعاب النادي من خلال افتتاح مدرسة صيفية خاصة بها تهدف إلى نشر وتوسيع قاعدة اللعبة وتشكيل فريق يمثل المحافظة في البطولات الرياضية القادمة ليكون تشرين أول ناد رياضي في اللاذقية يعتمد لعبة الريشة الطائرة ضمن ألعابه.

واضاف سلمان.. نعمل على زيادة دعم الألعاب الرياضية الممارسة في النادي وإعادة بناء بعض الألعاب التي تعاني من ترهل لبث الروح فيها والانطلاق من جديد ضمن استراتيجية تركز على بناء القواعد والفئات العمرية الصغيرة مشيرا إلى ان المرحلة الماضية من العمل تميزت بالانسجام والتفاهم بين أعضاء الإدارة الذين عملوا بشكل جماعي وعلى أساس فريق عمل واحد ما انعكس على نجاح مسيرة الألعاب الرياضية في النادي.

وبين سلمان ان كرة القدم شهدت تطورا ملحوظا خلال الموسم الحالي حيث تم تكليف جهاز تدريبي يتمتع بخبرة ومهارة كانت مهمته النهوض بالفريق والحضور الفاعل خلال الدوري ونجح بالمهمة وقدم نتائج جيدة مكنته من الحفاظ على مركز متقدم طيلة مراحل الدوري وكان قريبا جدا من التأهل إلى الدور النهائي مضيفا.. تعاقدنا موءخرا مع اللاعب خالد كوجلي الذي يعد مكسبا للنادي حيث شارك مع نادي الجيش وساهم بإحرازه لقب الدوري كما خاض تجربة احترافية مع أهلي صنعاء اليمني الذي قاده للوصافة وهناك مفاوضات مع لاعبين آخرين كما تم تجديد عقود بعض اللاعبين الذي لعبوا في الموسم المنقضي.

وأشار سلمان الى الجهود المبذولة لتفعيل كرة الطائرة في النادي كما تم تكليف كادر تدريب وفني جديد للعبة كرة السلة يضم مجموعة من أصحاب الخبرات والكفاءة من أجل إعادة بناء اللعبة من جديد وتأهيل أكبر عدد ممكن من اللاعبين واللاعبات حيث ستكون هناك مشاركة فاعلة في المواسم القادمة من حيث القوة والمستوى والأداء والمنافسة.

وأكد سلمان أن إدارة النادي ستعمل على مواصلة الدعم والرعاية لجميع الألعاب وبنفس الوتيرة وبروح عالية من الحس بالمسوءولية لرفع سوية هذه الألعاب بما يساهم في دفع مسيرة العمل الرياضي في النادي نحو الأمام.