الشريط الإخباري

أكثر من 53 ألف عائلة استفادت من خدمات الهلال الأحمر في درعا

درعا-سانا

وزع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في محافظة درعا خلال النصف الأول من العام الحالي 115559 سلة غذائية و 106476 كيس دقيق و1701 سلة معلبات فيما استفاد من خدماته بشكل عام 545ر53 ألف عائلة.

وقال رئيس الفرع الدكتور احمد المسالمة في تصريح لمراسل سانا اليوم إن الخدمات التي يقدمها الفرع للمستفيدين تتوزع على قطاعات الاغاثة والإسعاف الأولي والصحة والدعم النفسي والاجتماعي والمياه والإصحاح والغذاء والزراعة والخدمات الاجتماعية.

وأضاف إن فريق المياه والإصحاح قام خلال النصف الأول من العام الجاري بالتعاون مع مؤسسة المياه واللجنة الدولية للصليب الأحمر بتأمين تجهيزات كهربائية وميكانيكية لمحطة عين ذكر وبئر لبلدة تسيل وديزل لآبار تل حمد بنوى كما عمل على إيصال محولة 1000 ك ف ا إلى محطة ضخ كحيل وتزويد آليات النظافة بالزيوت وقطع الغيار وصيانة خمس مجموعات ضخ الأشعري ومولدة 200 ك ف ا للفرن الاحتياطي بإزرع ومجموعات توليد لقرفا والمليحة الشرقية ونوى والقنية وبصير ومعربة وجباب والكرك الشرقي.

وأوضح المسالمة أن عدد المستفيدين من خدمات فريق النهوض بالنظافة التابع للفرع 13258 مستفيدا أغلبهم من طلاب المدارس والقاطنين في مراكز الإقامة المؤقتة فيما استفاد من خدمات الدعم النفسي بمراكز الإقامة المؤقتة 2690 شخصا.

ووزع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بدرعا العام الماضي 270138 سلة غذائية و168266 كيس دقيق و12802 سلة معلبات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات طبية وغذائية من روسيا الاتحادية بريف القامشلي

الحسكة-سانا قدمت القوات الروسية الموجودة في مطار القامشلي مساعدات طبية وغذائية لأهالي قرية طرطب بكنيسة …