الشريط الإخباري

إصابة 7 أشخاص بينهم امرأة جراء إطلاق المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية على أحياء في حلب وبلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب

حلب وإدلب-سانا

انتهكت المجموعات الإرهابية بعد ظهر اليوم اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة أحياء سكنية في مدينة حلب.

وذكر مصدر بقيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا أن “المجموعات الإرهابية استهدفت بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة أحياء شارع النيل والنيال والعزيزية في مدينة حلب ما تسبب بإصابة 6 أشخاص بجروح”.

وأصيب أمس 3 أشخاص بجروح جراء اعتداءات المجموعات الإرهابية بالطلقات المتفجرة على حيي الجميلية وحلب الجديدة السكنية في مدينة حلب.

ووثق مركز التنسيق الروسي في حميميم 745 انتهاكاً للمجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية منذ بدء تطبيقه في 27 شباط الماضي تركز أغلبيتها في ريفي حلب ودمشق.

إصابة امرأة بجروح جراء قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب الشمالي

وفي وقت سابق اليوم انتهكت المجموعات الإرهابية التكفيرية اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية بلدة الفوعة المحاصرة في ريف إدلب الشمالي.

وذكرت مصادر أهلية من البلدة في اتصال مع سانا أن “المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة بنش استهدفت أحياء البلدة بالقذائف الصاروخية ما تسبب بإصابة امرأة بجروح وأضرار مادية في ممتلكات الأهالي”.

وخرقت التنظيمات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية أكثر من 745 مرة منذ بدء سريانه يوم 27 شباط الماضي تنفيذا للاتفاق الروسي الأمريكي الذى تبناه مجلس الامن الدولي بموجب قراره رقم 2268.

وتتعرض بلدة الفوعة الواقعة شمال مدينة إدلب بنحو 10 كم منذ أكثر من سنتين لحصار من قبل التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود إضافة إلى استهدافها بمئات القذائف ومحاولات اقتحامها حيث أفشل الأهالي بالتعاون مع اللجان الشعبية جميع هذه المحاولات وأوقعوا بين الإرهابيين مئات القتلى والمصابين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …