الشريط الإخباري

تكريم الطلاب الأوائل في الشهادة الثانوية بحلب

حلب-سانا

كرمت محافظة حلب اليوم الطلاب المتفوقين في الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2015 /2016 على مستوى سورية والمحافظة.

وبين محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أن ما حققه الطلاب المتفوقون من نجاح وتفوق بالرغم من الظروف الحالية الصعبة التي تعيشها محافظة حلب إنما هو دليل تميز وتفوق أبنائها على الدوام وفي شتى المجالات وإصرارهم على متابعة مسيرة العلم كونها أحد الاساسيات لبناء وتحصين الوطن ضد الأعداء والإرهابيين .

وأثنى المحافظ على جهود الكوادر التربوية والأسر التي تكاملت مع اجتهاد الأبناء وأسهمت في توفير الأجواء الدراسية المناسبة وتأمين الظروف الملائمة للطلاب ليحققوا التفوق متمنياً لكل الطلاب دوام التفوق والنجاح والوصول للمراتب العلمية التي يطمحون إليها لما فيه خير الوطن.

من جانبهم أوضح الطلاب المكرمون أن تفوقهم حصيلة جهد وتنظيم للوقت وتكثيف للدراسة بالإضافة الى الجهود الكبيرة التي بذلها أهلهم والكوادر التربوية في مدارسهم لافتين إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً إضافياً لهم لمتابعة التفوق في المراحل الدراسية القادمة داعين كل طالب لأن يتسلح بالإرادة والتصميم ويواظب على الدراسة وتنظيم الوقت لتحقيق التفوق.

حضر التكريم رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عماد الدين غضبان وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة برقدار رشيد و مدير التربية إبراهيم ماسو وأسر الطلاب المكرمين.

انظر ايضاً

محافظ حلب: نقدر مساهمة وفد (حلم) العراقي في الأعمال الإغاثية والإنسانية

حلب-سانا أعرب محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه وفد منظمة (حلم) للمساعدات الإنسانية من العراق …