الشريط الإخباري

نادي السيارات السوري يعيد تأهيل حلبة النادي في معرة صيدنايا

ريف دمشق-سانا

يقوم نادي السيارات السوري بإعادة تأهيل حلبة النادي في معرة صيدنايا بريف دمشق بعد ان طالتها يد الارهاب وذلك لمعاودة نشاطات النادي وستكون باكورة السباقات على الحلبة في الخامس عشر من الشهر الجاري بإقامة سباق السرعة الأول المرحلة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أكد رئيس النادي وليد شعبان إن أعمال الصيانة وإعادة التأهيل شارفت على النهاية حيث تقوم الورش بمضاعفة عملها لاستقبال البطولات على الحلبة لافتا إلى أن إعادة تأهيل الحلبة تأتي تتويجا للجهود التي تبذلها كوادر النادي للمحافظة على المستوى العالي الذي وصلت إليه رياضة السيارات في سورية رغم الظروف الصعبة.

ولفت شعبان إلى أن باكورة نشاطات النادي الرياضية ستكون في الخامس عشر من الشهر الجاري بإقامة سباق السرعة الأول الذي يضم فئتي الانتاج الرياضي والانتاج السياحي التجاري إضافة إلى بطولة سورية للدريفت وهي أول بطولة رسمية يقيمها النادي.

من جانبه أكد مدير المكتب الرياضي خالد أتاسي أهمية هذه السباقات لأنها تستقطب شريحة كبيرة من الشباب المحب للمغامرة والسرعة وضمن بيئة سليمة وآمنة مبينا أن النادي سيفرض على المتسابقين مجموعة من التعليمات والمعدات الخاصة بالسلامة وهذه المعدات تخص السائق والسيارة.

وأشار الاتاسي إلى ان عودة الحياة الى هذه الحلبات ستمكن المتسابقين من استعادة مهاراتهم وخوض المغامرة والتنافس من جديد.

من جانبه أكد أنس قوادري وهو بطل سابق في سباقات السرعة أن المتسابقين متحمسون لعودة السباق والمشاركة وتجهيز سياراتهم متمنيا السلامة لجميع المشاركين.

وتأسس نادي السيارات السوري في الأول من أيار عام 1950 في مدينة دمشق وانضم للاتحاد الدولي للسيارات في عام 1960 وأصبح ممثله الرسمي في سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency