خزن وتسويق السويداء: مبيعات بقيمة 150 مليون ليرة خلال6 أشهر وبدء التجهيز لاستقبال محصول التفاح للموسم الحالي

السويداء – سانا

حقق فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالسويداء خلال النصف الأول للعام الحالي مبيعات بقيمة 150 مليون ليرة وبنسبة تنفيذ قدرها 124 بالمئة من المخطط فيما بلغت قيمة مشترياته 166 مليونا.

وأشار مدير الفرع فادي مسعود في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن المبيعات تعتبر جيدة قياسا بالصعوبات التي تواجه الفرع ومنها قلة عدد منافذ وصالات البيع وقدم الآليات ونقص اليد العاملة.

ولفت مسعود إلى أن الفرع عمل خلال الأشهر الماضية على تسيير سيارات جوالة إلى الأحياء وأماكن تجمع العمال والوافدين وبيعهم الخضار والسكر بأسعار مخفضة كما خفض أسعار المواد ضمن الصالات خلال شهر رمضان مؤكدا ضرورة العمل بالفترة القادمة لتوفير السيولة اللازمة لطرح تشكيلة متنوعة من المواد ضمن الصالات وزيادة عددها وتوسعها الأفقي بالمحافظة.

من جهة ثانية أشار مسعود إلى بدء الفرع بتجهيز وحدات التبريد اللازمة لاستقبال محصول التفاح من المزارعين للموسم الحالي وذلك وفق الخطط الموضوعة لهذه الغاية.

وكان فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالسويداء حقق خلال العام الماضي مبيعات بقيمة 430 مليون ليرة وذلك بنسبة تنفيذ قدرها 98 بالمئة من مخطط المبيع فيما بلغت قيمة مشترياتها 570 مليون ليرة بنسبة تنفيذ قدرها 136 بالمئة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

خزن وتسويق السويداء يتسلم 24 ألف صندوق من اتحاد الفلاحين لتوزيعها على المزارعين لتسويق التفاح

السويداء -سانا أكد مدير فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالسويداء أنه تم تزويد الفرع اليوم …