بدء توزيع سلات غذائية مقدمة من إيران على المهجرين من المخيمات الفلسطينية-فيديو

دمشق-سانا

بدأت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في سورية اليوم توزيع سلات غذائية مقدمة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية لأهالي المخيمات الفلسطينية وذلك في حي الزاهرة بدمشق.

وفي تصريح لـ سانا أوضح مدير الهيئة مازن أبو عطوان أن الهيئة ستوزع نحو 2300 سلة غذائية مقدمة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية على أهالي المخيمات الفلسطينية المهجرين جراء جرائم الارهاب وذلك في عدة مناطق بدمشق وريفها ضمن مشاريع رمضان الخير.3

وأشار أبو عطوان إلى أن الهيئة توزع 1500 وجبة إفطار يوميا خلال شهر رمضان في مركز الهيئة بحي الزاهرة ضمن مشروع إفطار الصائم معربا عن شكره للحكومة السورية التي تدعم الهيئة بمساعدات غذائية لتوزيعها على المهجرين من المخيمات الفلسطينية.

بدورهم أعرب عدد من الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها الحكومة السورية ولا سيما خلال الظروف الراهنة لمساعدتهم والتخفيف من معاناتهم وللجمهورية الإسلامية الإيرانية على المساعدات التي تقدمها متمنين أن تتجاوز سورية الأزمة التي تمر بها ويعود إليها الأمن والاستقرار.

والهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في سورية تأسست عام 2006 وتهدف إلى تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني خارج أرضه من خلال تقديم المساعدات الغذائية والصحية والتعليمية والمادية للعائلات المحتاجة وتضم فريق دعم نفسي متخصصا للتخفيف من آثار الأزمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات طبية وغذائية من روسيا الاتحادية بريف القامشلي

الحسكة-سانا قدمت القوات الروسية الموجودة في مطار القامشلي مساعدات طبية وغذائية لأهالي قرية طرطب بكنيسة …