حفل تكريم لأسر وذوي شهداء حي جوبر في صالة السابع من نيسان-فيديو

دمشق-سانا

إجلالا وإكبارا لأرواحهم الطاهرة اقام فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم حفلا لتكريم أسر وذوي شهداء حي جوبر الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن وذلك في صالة السابع من نيسان بالمزرعة بحضور فعاليات شعبية ورسمية ودينية.4

وتضمن الحفل عرضا مسرحيا قدمه طلاب وطالبات اتحاد شبيبة الثورة فرع العباسيين تحدث عن قيمة الشهادة في الحفاظ على الوطن وحمايته وضرورة تقديم الغالي والنفيس لصون وحدته واستقلاله.

وعبرت عائلات الشهداء عن الاعتزاز بما قدمه أولادهم الذين ضحوا بأغلى ما يملكون فداء لهذه الأرض الطاهرة مؤكدين أن شهادتهم ستكون منارة للأجيال القادمة للسير على طريقهم حيث أكدت أحلام دركشلي زوجة الشهيد نبيل حسن عيوش في كلمة باسم أسر الشهداء أن “أسر الشهداء قدموا أغلى ما لديهم في هذا الوجود وما زالوا مستعدين لتقديم الغالي والنفيس لتبقى سوريتنا بخير”.

153وباسم أهالي حي جوبر أشار خالد الحرح أمين الفرقة الحزبية في الحي إلى أن ما يقوم به الإرهاب في سورية هو لضرب الدعامات الأساسية لمقومات السيادة الوطنية القائمة على مؤسسات الدولة وفي مقدمتها مؤسسة الجيش والهوية الوطنية والقومية والدينية المتنوعة مؤكدا أن أهالي الحي سيعملون بصدق وإخلاص لإعادة بناء وإعمار الوطن.

وفي ختام الحفل بين أمين فرع دمشق للحزب الدكتور وائل الإمام في كلمة له أن التكريم هو أقل ما نقدمه لأسر وذوي الشهداء مؤكدا أن الإرهاب الذي ضرب سورية يستدعي من الجميع الوقوف صفا واحدا لدحره.

ودعا الإمام الجميع إلى الوقوف الى جانب الجيش العربي السوري كما فعل الكثيرون من أبناء هذا الوطن وتحمل واجبنا تجاه بلدنا الذي قدم لنا الكثير ولا يزال يقدم.

حضر الاحتفال أعضاء قيادة فرع الحزب ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وبعض أعضاء المكتب التنفيذي في محافظة دمشق.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مساعدات إنسانية روسية لأسر شهداء وجرحى في منطقة سلحب وقرية بتمازة -فيديو

حماة-سانا وزّع مركز التنسيق الروسي في حميميم اليوم مساعدات إنسانية وإغاثية لعدد من أسر الشهداء …