الشريط الإخباري

عمرها بمحبة… نشاط مشترك يجمع أكثر من 30 فريقا شبابيا تطوعيا فى دمشق

دمشق-سانا

ضمن أنشطته الرامية إلى خلق نواة مجتمعية متماسكة يقيم فريق عمرها التطوعى برعاية محافظة دمشق وبالتعاون مع إدارة حديقة تشرين إفطارا جماعيا لعدد كبير من الفرق التطوعية العاملة فى دمشق حيث يهدف النشاط الذى يحمل عنوان عمرها بمحبة ويقام فى الثالث من شهر تموز القادم إلى تعميق أواصر التواصل بين المجموعات الشبابية و شركائها فى المجتمع الأهلى ما يتيح المجال لمزيد من العمل المشترك والمبادرات التى تسهم فى نهضة المجتمع.

فى هذا الجانب أوضح محمد الجدوع مدير الفريق لنشرة سانا الشبابية أن حفل الإفطار يستضيف أكثر من 30 فريقا تطوعيا وجمعية أهلية وذلك تكريما لجهودهم الكبيرة والمتواصلة خلال أعوام الأزمة الراهنة فى حقول العمل التطوعى المتنوعة حيث أثبت كل منهم جدارة عالية فى خدمة مجتمعه و تقديم كل اشكال العون والدعم لفئاته الاجتماعية المختلفة.

وأضاف الجدوع.. كذلك يتيح هذا النشاط خلق جو ودى من التعارف بين الفرق التى لا تعرف بعضها البعض وبالتالى يساعد على بناء مزيد من علاقات التعاون والتشبيك المثمر بين هذه الجهات لتنفيذ أعمال و مبادرات مشتركة تحقق النتائج المرجوة.

ولفت الجدوع إلى أن فترة ما بعد الإفطار ستضم أنشطة ومسابقات متنوعة تساعد على دمج الفرق مع بعضها البعض على نحو جيد وممتع.

يشار إلى أن فريق عمرها التطوعى هو فريق شبابى يؤلفه شباب شاركوا سابقا فى فرق ومبادرات شبابية متنوعة ليشكلوا ملتقى شبابيا إنسانيا يهدف الى زرع القيم النبيلة فى نفوس أبناء الوطن وتعزيز الأفكار الإيجابية  والصلات الاجتماعية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية العاملة فى الحقل الإنسانى.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency