الشريط الإخباري

بمشاركة فعاليات حزبية ورسمية واقتصادية واجتماعية من الرقة وإدلب وحماة مأدبة إفطار بحماة

حماة-سانا

أقامت محافظة حماة أمس مأدبة إفطار رمضانية بمشاركة فعاليات حزبية ورسمية واقتصادية واجتماعية في محافظات الرقة وإدلب وحماة وذلك في منشأة إيماتا السياحية.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف أهمية هذه المأدبة التي تجسد أسمى معاني الوحدة الوطنية التي يتميز بها أبناء سورية الذين كانوا سباقين في دعم القضايا الوطنية والوقوف خلف جيشنا الباسل الذي يواجه الإرهاب منذ أكثر من خمس سنوات.

وأشار أمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد السلام الأحمد إلى أن هذه الصورة التي نشاهدها اليوم في هذا المكان ما هي إلا صورة رائعة لأبناء المجتمع السوري الواحد هذا النسيج الاجتماعي الذي ليس له مثيل في أي بلد من بلدان العالم.

وقال نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة الرقة عبد الخالد الحمود ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة ادلب علي الجاسم اننا في سورية أسرة واحدة إن كنا في حماة أو ادلب أو الرقة فسورية البيت الواحد سورية الأسرة الواحدة منوهين بالتواصل الاجتماعي الملموس في محافظة حماة.2

وقالت ماجدة صالحة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام النسائي بسورية إن حماة هي كسائر المدن والمحافظات السورية فتحت ذراعيها لاحتضان أبناء كل الوطن السوري الواحد ولم تفرقهم يوما عن أبنائها وأن هذه المحافظة عملت على مبدأ التآخي والسمو بالجميع ومساعدة المحتاجين مشيرة إلى أن الاتحاد النسائي كان له أكثر من مبادرة بهذا الشأن وخاصة خلال شهر رمضان.

من جهتهم قال كل من محمد الجغيلي وسلام سنقر عضوي مجلس الشعب إن هذه الجمعة هي تأكيد على أنه مهما جرى بسورية ومهما تآمر الأعداء عليها ستبقى صامدة وكلما زادت أوجاعها زدنا اتحادا فسورية بلد الحضارة والإنسانية والتآخي والود والتآلف.

حضر المأدبة مصطفى سكري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء قيادة فرع حماة للحزب وأعضاء مجلس الشعب عن محافظة حماة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة حماة ورئيس مجلس مدينة الرقة وأمين عام محافظة الرقة وعدد من المديرين من محافظات حماة وإدلب والرقة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency