الفنانة غادة بشور: المخلصون للدراما السورية يجتهدون للمحافظة على ألقها

دمشق-سانا

تطل الفنانة غادة بشور في الموسم الدرامي الحالي من خلال ستة أعمال هي “زوال – بقعة ضوء 12- سليمو وحريمو- خاتون – الندم- باب الحارة 8 ” لتعبر من خلالها عن قدرتها على أداء مختلف الشخصيات ضمن الأنماط الدرامية المتنوعة بين الاجتماعي والكوميدي.

وعن أقرب الأنماط الدرامية إليها تقول الفنانة بشور في حديث لـ سانا: “أفضل الأدوار الكوميدية وأستمتع في أدائها أكثر من غيرها ولكني في النهاية ممثلة وقادرة على لعب كل الأدوار ضمن أي نمط درامي”.

وتوضح صاحبة شخصية أم طالب في مسلسل زوال أن الدراما السورية لم تتوقف عن الإنتاج خلال سنوات الأزمة رغم كل الصعوبات التي واجهت عملها وبقي المخلصون لها يعملون ويجتهدون للمحافظة على تألقها ونجاحها واستمرارها لافتة إلى أن الدراما السورية كانت وما زالت الأفضل بين الدراما العربية وتتطور باستمرار بدليل العدد الكبير للأعمال الدرامية السورية التي تعرضها أغلب المحطات العربية.2

وتعتبر بشور أنها أثبتت حضورها على الساحة الفنية من خلال أدائها للأدوار التي لعبتها بعيدا عما يسمى “الشللية والمحسوبيات” التي “تحكم” أحيانا ظروف العمل في الدراما مؤكدة أن الفنان يجب أن يعتمد على فنه أولا وأخيرا ليحصل على محبة الجمهور وأن يكون مخلصا لفنه رغم ما قد يتعرض له من ظلم في عدم تقدير جهده وفنه على الصعيد المادي.

وترى صاحبة شخصية حليمة في المسلسل المصري زهرة وأزواجها الخمسة أن مغادرة عدد من نجوم الدراما إلى الخارج أثناء الأزمة لم تؤثر على سير إنتاج أعمال الدراما في سورية وسويتها الفنية كما اعتبرت أن الأعمال الدرامية المشتركة ليس لها أثر سلبي على الدراما السورية ولا يوجد مانع لديها في المشاركة في مثل هذه الأعمال ولكنها اعتذرت عن عدد من الدعوات للمشاركة بسبب انشغالها في أعمال داخل سورية.

وتعبر بشور عن رضاها عن كل ما قدمته في الدراما خلال مشوارها الفني لأنها حققت طموحها الفني الذي عملت على الوصول إليه في كل الأدوار التي لعبتها وكان هدفها “الوصول لمحبة الجمهور”.

وتؤكد بشور تفاؤلها بمستقبل الدراما السورية وتختم حديثها بالقول.. “متفائلة لأن النصر على أعداء بلدنا قريب وستعود سورية قوية في كل المجالات كما كانت وستتطور الدراما أكثر والفن عموما”.

محمد سمير طحان

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفنانة غادة بشور: ارفعوا العقوبات عن سورية