الشريط الإخباري

صرف 410 ملايين ليرة قيم محصول القمح بحمص وحماة

حمص-سانا

صرف المصرف الزراعي في حمص 110 ملايين ليرة من قيمة محصول القمح المسلم لفرع المؤسسة العامة لإكثار البذار من إجمالي المبلغ المخصص البالغ 405 ملايين ليرة .

وقال مدير المصرف المهندس أحمد عباس في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المبالغ المحولة من مؤسسة الحبوب تبلغ 300 مليون ليرة إلا أنه لم يتم حتى الآن صرف أي قيمة مالية لعدم وصول القوائم الإسمية من فرع المؤسسة لافتا إلى أنه بإمكان المزارع استلام قيمة محصوله فور ورود اسمه إلى المصرف.

وبلغت كمية الأقماح المسلمة لمؤسسة الحبوب بحمص منذ بدء التسويق حتى أمس4134 طنا.

من جهة ثانية صرف فرع المصرف الزراعي التعاوني في السقيلبية بحماة 300 مليون ليرة لتسديد قيم محصول القمح للمزارعين الذين سوقوا محاصيلهم إلى فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب للموسم الزراعي الحالي.

وذكر مدير فرع المصرف محي الدين الراجح في تصريح لمراسلة سانا أن عمليات صرف قيم القمح مستمرة وتسير بشكل جيد دون وجود أي عراقيل وفور ورود القوائم الاسمية من فرع مؤسسة الحبوب لافتا إلى أنه يوجد لدى المصرف حاليا فواتير بقيمة 200 مليون ليرة وهي قيد الصرف.

وكان فرع المصرف الزراعي التعاوني في السقيلبية أنهى خلال أيار الماضي عمليات تمويل زراعة محصول القطن للموسم الحالي من البذار وأسمدة اليوريا والسوبر فوسفات وتمويل الخضراوات الصيفية والأشجار المثمرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

زراعي حمص يبدأ بتمويل شراء مستلزمات الزراعات الشتوية

حمص-سانا بدأ المصرف الزراعي في حمص تمويل موسم الزراعات الشتوية لشراء احتياجات