مصدر يمني: طيران النظام السعودي يخرق مجددا وقف اطلاق النار في اليمن

صنعاء-سانا

واصل طيران النظام السعودي خروقاته لوقف إطلاق النار خلال الساعات القليلة الماضية في عدد من المحافظات اليمنية وشن غارتين على مديرية نهم بصنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري يمني قوله: إن “الطيران المعادي” حلق بكثافة في سماء العاصمة ومحافظات مأرب والجوف وصعدة وعمران وذمار وتعز واغار على منطقة المخدرة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب وعلى منطقة يام بمديرية نهم وعلى مديرية خب والشعف بالجوف.

وفي رد على العدوان قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية بدفعات من صواريخ الكاتيوشا تجمعا للمرتزقة بمبنى الزراعة في المجمع الحكومي بمدينة الحزم في محافظة الجوف.

كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة بمعسكر كوفل شرق مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

ونقلت وكالة “سبأ” عن مصدر عسكري قوله: إن “صواريخ الجيش أصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة” مشيراً إلى أن القصف الصاروخي يأتي ردا على استمرار خروقات مرتزقة العدوان لوقف إطلاق النار.

من جانب آخر قتل اليوم أحد متزعمي ميليشيات مرتزقة النظام السعودي في منطقة المطار بمدينة مأرب شمال شرق العاصمة صنعاء له صلات بتنظيم القاعدة الإرهابي وشارك في الحرب الإرهابية ضد سورية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر محلي قوله: إن “المدعو حمزة مبهيط أحد قيادا ت ميليشيات المرتزقة قتل برصاص مسلحين مجهولين بمنطقة المطار”.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …