الشريط الإخباري

بحث سبل تطوير آليات العمل الإداري بحمص

حمص-سانا

بحث محافظ حمص طلال البرازي مع مديري الأمانة العامة للمحافظة اليوم سبل تطوير العمل الإداري في مختلف المديريات الرسمية وآلية الاستفادة من الخدمات الذكية ووضع الخطط المستقبلية لتطوير الأداء.

وأكد المحافظ ضرورة تقييم مراحل وخطط العمل المنجزة بشكل دوري وتحديد المشاكل التي تعترض حسن الأداء وتلافيها في المرحلة القادمة مشيرا إلى أهمية العمل الجماعي واستثمار جميع الطاقات والموارد البشرية والاستفادة من الخبرات الشابة وتشجيع المبادرات والأفكار الجديدة لتطوير وتحسين العمل الوظيفي في مختلف المديريات فضلا عن العمل بمسؤولية والتخطيط الجيد للمرحلة القادمة.

ودعا المحافظ إلى الاستفادة من الخدمات الذكية وتقديمها للمواطنين بشكل أوسع وتبسيط الإجراءات والإسراع بمعالجة القضايا الإدارية وإيجاد آليات جديدة لتطوير العمل الإداري وأتمتته من خلال أحدث الوسائل التقنية.

وقدم مدير المعلوماتية بالمحافظة المهندس سامر شما شرحا عن الأعمال التي نفذتها الأمانة العامة لمحافظة حمص منذ بداية العام الجاري ومنها إضافة مجموعة خدمات جديدة يتم حاليا تطويرها ضمن برنامج الخدمات الذكية تتعلق بعمل الجمعيات الخيرية وعرض نشرات أسعار المواد والسلع الغذائية وخدمات تتعلق بمديرية النقل وحساب الأضرار وتنظيم القضايا المالية لافتا إلى أن عدد المستخدمين للخدمات الذكية بالمحافظة يبلغ أكثر من 25 ألف مستخدم.

واستعرضت مديرة مديرية التنمية الإدارية في الأمانة العامة للمحافظة ميادة عطية واقع تنفيذ البرامج وخطة عمل المديرية للعام الحالي وأهم
الإجراءات المتخذة لتطوير أداء العاملين مشيرة إلى أهمية تأهيل مركز النافذة الواحدة بالمحافظة وتحويله إلى مركز خدمة للمواطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

محافظ حمص يؤكد أهمية المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة في دعم الاقتصاد الوطني وتأمين فرص عمل

حمص-سانا أكد محافظ حمص طلال البرازي أهمية المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة في دعم الاقتصاد الوطني …