مقتل طفل يمني وإصابة شقيقه جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي على صعدة

صنعاء-سانا

قتل طفل يمني وأصيب شقيقه جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي على محافظة صعدة شمال اليمن في حين يواصل نظام آل سعود ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات اليمنية.

وذكر مصدر عسكري يمني اليوم أن طيران بني سعود حلق فوق سماء العاصمة صنعاء ومحافظات عمران ومأرب والجوف وحجة ومديرية نهم في حين استهدف مرتزقته منطقة الشبكة بمديرية الوازعية في تعز بالأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وفي محافظة الضالع ذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالأسلحة الثقيلة جبل التهاني ومحطة يعيس بمنطقة مريس واستهدفوا ايضا منطقة مبدعة بمديرية نهم بصنعاء.
ويواصل طيران النظام السعودى خرقه لوقف اطلاق النار فى اليمن منذ اعلان التوصل اليه فى الحادي عشر من نيسان الماضي.

إلى ذلك أحبط الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه منطقة المشجح شرق مديرية صرواح بمأرب شرق اليمن.

وأشار مصدر عسكري يمني الى مقتل واصابة عدد من مرتزقة النظام السعودي خلال محاولة تقدم فاشلة باتجاه بعض التباب بمنطقة المشجح بمديرية صرواح.

وفيما يتعلق بالمشاورات اليمنية عقدت مساء أمس في قصر بيان بالكويت جلسة مشاورات مشتركة بين الوفد الوطني ووفد الرياض بحضور المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية ان النقاش تركز على آليات تشكيل اللجنة العسكرية والأمنية وطريقة اختيار أعضائها وآليات عملها وتم الاتفاق على أن تواصل لجنة الأسرى والمعتقلين والموضوعين تحت الإقامة الجبرية أعمالها وكذلك مواصلة النقاشات بعد ظهر اليوم.

يذكر أن المحادثات اليمنية الحالية التى بدأت فى 21 نيسان الماضى بالكويت لم تحقق أى تقدم ملموس لحل الازمة فى البلاد ووقف العدوانالسعودي المستمر على هذا البلد منذ اكثر من عام والذى أدى الى مقتل وجرح عشرات الآلاف من اليمنيين وتهجير أكثر من مليوني شخص من مناطقهم ومدنهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …