ارتقاء 4 شهداء وإصابة 10 أشخاص جراء خرق المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلب ومدينة حلب

حلب-سانا

جددت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” خرقها اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر اعتداءاتها المتواصلة على أحياء سكنية في مدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة في تصريح لمراسل سانا بأن “إرهابيون استهدفوا حي سيف الدولة برصاص اسلحتهم القناصة ما تسبب بارتقاء شهيد”.

وكان استشهد شخص وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة ورصاص القنص على احياء الحمدانية والشيخ مقصود وصلاح الدين وشيحان بمدينة حلب.

ووثق مركز التنسيق الروسي في حميميم 650 خرقا من قبل المجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الاعمال القتالية في سورية منذ البدء بتطبيق الاتفاق في الـ 27 من شباط الماضي مع استمرار تدفق إرهابيين من”جبهة النصرة”عبر الحدود التركية إلى الأراضي السورية.

ارتقاء 3 شهداء وإصابة 10 جراء خرق المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلب

وارتقى 3 شهداء وأصيب عدد من الأشخاص جراء خرق جديد لاتفاق وقف لأعمال القتالية من قبل المجموعات الإرهابية في ريف إدلب الشمالي.

وأفادت مصادر أهلية لـ سانا باستشهاد 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين مساء اليوم جراء اعتداء بالقذائف الصاروخية نفذته المجموعات الإرهابية على بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين والواقعتين في الريف الشمالي لإدلب.

ويعاني أهالي كفريا والفوعة من حصار خانق منذ أكثر من عامين تفرضه عليهم المجموعات الإرهابية الموجودة في المناطق المحيطة بالبلدتين فضلا عن تعرضهم لاعتداءات إرهابية متكررة بالقذائف الصاروخية والهاون واسطوانات الغاز ورصاص القنص الأمر الذي أدى إلى استشهاد وإصابة العديد منهم معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إتمام أعمال إعادة تأهيل جسر النيرب في حلب ووضعه بالخدمة

حلب-سانا وضع فرع الشركة العامة للطرق والجسور في حلب جسر النيرب الواقع على تحويلة حلب …