الشريط الإخباري

افتتاح مهرجان لتسوق المواد الغذائية والمنظفات والخضار والفواكه في مجمع المزرعة بالسويداء

السويداء-سانا

افتتح فرعا المؤسستين العامتين الاستهلاكية والخزن والتسويق بالسويداء اليوم بمناسبة شهر رمضان المبارك مهرجانا لتسوق المواد الغذائية والخضار والفواكه والمنظفات وتقديم سلة متكاملة من المواد الغذائية بأسعار منافسة “سلة رمضان” و ذلك في مبنى مجمع المزرعة الاستهلاكي .

ويضم المهرجان الذي يستمر طيلة شهر رمضان تشكيلة متنوعة من مختلف المواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق مع وجود سلل غذائية رمضانية تحوي السكر والرز والشاي والزيت والسمنة ومواد غذائية أخرى وذلك بسعر قدره 8375 ليرة للسلة الواحدة .
وأشار محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف في تصريح للصحفيين خلال الافتتاح إلى أن المهرجان تأكيد على دور مؤسسات التدخل الإيجابي في توفير المواد للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق ويعكس التعاون بين المؤسستين مؤكدا أهمية استمرارية مثل هذه المهرجانات وتعميم تجربتها لتشمل عددا من الصالات الأخرى بالمحافظة .

بدوره لفت مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بالسويداء بسام مظلومة إلى توافر تشكيلة واسعة من المواد ضمن المهرجان وبنوعية جيدة وسعر التكلفة مع مخزون كاف منها لتوريدها لمجمع المزرعة وصالات ومنافذ بيع أخرى بشكل مستمر فيما بين مدير فرع المؤءسسة العامة للخزن والتسويق فادي مسعود أنه تمت المشاركة بالمهرجان بمنتجات وحدة عشتار الغذائية التابعة للمؤسسة إلى جانب الخضار والفواكه .

حضر افتتاح المهرجان رئيس مجلس محافظة السويداء وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس وأمين وأعضاء قيادة شعبة مدينة السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة .

يشار إلى أن فعاليات مهرجان التسوق الذي تنظمه وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ممثلة بمؤسسات التدخل الإيجابي الاستهلاكية والخزن والتسويق وسندس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مستمرة حتى نهاية الشهر في المحافظات لتوفير تشكيلة سلعية واسعة من مختلف المواد الغذائية والأساسية والمواد المنزلية بأسعار مخفضة وبعضها بسعر التكلفة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency