الشريط الإخباري

افتتاح فندق للرياضيين وصالة للكاراتيه في نادي صلخد بالسويداء

السويداء-سانا

افتتح ضمن منشأة نادي صلخد بالسويداء مساء أمس فندق للرياضين إضافة لصالة خاصة برياضة الكاراتيه.

وأشار رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري إلى أهمية إنشاء الفندق في تأمين إقامة جيدة للرياضيين في نادي صلخد مؤكدا ضرورة الاستمرار بدعم النادي و خاصة من قبل المجتمع المحلي.

وبين رئيس النادي وليد الشوفي أن الفندق يخدم استضافة بطولات مركزية في النادي وتأمين الإقامة المناسبة لهم ويسهم من ناحية أخرى في توفير ريوع استثمارية مالية مشيرا إلى أهمية صالة الكاراتيه لتنظيم عملية التدريب بما ينعكس إيجابا على نتائج اللعبة خلال الفترة القادمة.

وسبق افتتاح الفندق والصالة تكريم فريق ناشئات صلخد لكرة الطائرة وجهازه التدريبي والإداري لتصدره مرحلة الذهاب لبطولة تجمع المنطقة الجنوبية في الدوري الذي استضافته دير عطية خلال آذار الماضي بمشاركة أندية صلخد والشرطة والجولان والعربي ودير علي ودير عطية.

ولفت مدرب ناشئات صلخد مازن الجغامي إلى أهمية التكريم لرفع معنويات اللاعبات للاستمرار في التألق وتحفيزهم لتحقيق نتائج جيدة خلال مرحلة الإياب المقررة الشهر القادم.

كما جرى تكريم لاعبي النادي في القوة البدنية الحاصلين على مراكز متقدمة في بطولة المحافظة وعدد من داعمي النادي وقدامى لاعبيه وخبراته.2

وأعرب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم للنادي على هذه المبادرة التي تدل على اهتمام إدارة النادي بلاعبيها و كوادرها وتواصلها الجيد مع أفراد المجتمع المحلي.

وجرى أيضا تكريم فريق عرمان لكرة القدم الذي أحرز لقب بطولة نادي صلخد التنشيطية داخل الصالات التي شهدت مشاركة 20 فريقا من قرى منطقة صلخد واستمرت منافساتها على مدار نحو 45 يوما.

انظر ايضاً

إعادة تشكيل إدارة نادي صلخد بالسويداء

السويداء-سانا أعادت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في السويداء تشكيل إدارة نادي صلخد لتولي مهام …