الشريط الإخباري

بمناسبة شهر رمضان المبارك.. افتتاح معرضي السلع الرمضانية في صالة الوثبة بعكرمة الجديدة ومقر فرع طلاع البعث بحي الغوطة بحمص- فيديو

حمص-سانا

افتتح فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في حمص اليوم معرض السلع الرمضانية في صالة الوثبة بعكرمة الجديدة ومعرض تسوق مشترك بين مؤسسات التدخل الإيجابي في مقر فرع طلائع البعث في حي الغوطة بحمص ويتضمنان تخفيضات على أسعار السلع الاستهلاكية وتقديم سلة متكاملة من المواد الغذائية بأسعار منافسة “سلة رمضان” .

2

وأكد محافظ حمص طلال البرازي خلال افتتاح المعرضين أهمية الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤءسسات التدخل الايجابي من أجل تأمين المواد الاساسية للمواطنين بأسعار منافسة ولا سيما في شهر رمضان لافتا الى ان مواد أساسية أصبحت في متناول المواطنين وبأسعار جيدة .

بدوره نوه أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب بدور مؤسسات التدخل الايجابي الكبير في الحد من احتكار التجار وخصوصا في الشهر الفضيل مؤءكدا أهمية افتتاح معارض السلع الرمضانية من حيث انها تقدم منتجات للمواطنين بأسعار مخفضة تسهم في التخفيف من أعباء الظروف الراهنة.

من جهته بين المدير العام للمؤسسة العامة للخزن والتسويق المهندس حسن مخلوف ان اقامة معارض التسوق في حمص تهدف الى ايصال المواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل فروقات الاسعار فيها الى النصف وخصوصا المواد الأساسية الزيت والسكر والسمنة وغيرها مؤكدا ان أسعار جميع المواد مقبولة وجيدة وهذا ما جعل اقبال المواطنين عليها كبيرا لتامين حاجياتهم .

3

كما اشار المدير العام للمؤءسسة الاستهلاكية المهندس عمار محمد الى انه بالاضافة لافتتاح معرضى اليوم في مدينة حمص هناك خطة جديدة لتسيير سيارات جوالة لكل المناطق التي لا يوجد فيها منافذ للتدخل الايجابي وبعد أخذ القوائم الاسمية من رؤءساء البلديات والمنظمات الاهلية ستتم عملية توزيع المواد على العائلات وخصوصا المواد المقننة.

بدوره اوضح مدير الاستهلاكية بحمص حسين الحسين ان المعارض تتضمن بيع السلة الغذائية الرمضانية وتشمل /13/ مادة بسعر /8000/ ليرة و جميع السلع الاخرى بحدود سعر التكلفة وذلك بهدف تقديم الخدمة للمواطنين وتوفير جميع حاجياتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك فيما أشار مدير فرع الخزن والتسويق بحمص ياسر بلال إلى انه تم رفد المعارض بمختلف انواع المواد الغذائية وبأسعار مخفضة .

بدورهم بين عدد من المواطنين ان هذه المعارض توفر لهم احتياجاتهم من السلع وخاصة خلال شهر رمضان المبارك بأسعار مقبولة.

حضر الافتتاح عدد كبير من الفعاليات الرسمية والحزبية والشعبية.

انظر ايضاً

الحرس الثوري الإيراني: جريمة اغتيال هنية ارتكبها الكيان الصهيوني بدعم من الإدارة الامريكية

طهران-سانا قال الحرس الثوري الإيراني: إن العملية الإرهابية التي أدت إلى استشهاد إسماعيل هنية رئيس …