الشريط الإخباري

انطلاق دورة الترقية لمدربي الدرجة الثالثة برياضة الأيروبيك في السويداء

السويداء-سانا

انطلقت في السويداء اليوم فعاليات دورة الترقية لمدربي الدرجة الثالثة في رياضة الأيروبيك التي تقيمها اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في المحافظة بإشراف اتحاد الرياضة للجميع وبمشاركة 35 متدربا وتستمر ستة أيام.

وخلال لقائه المتدربين أكد رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري أهمية نشر هذه الرياضة الراقية التي فيها فائدة مهمة للرياضين.sport

من جهتها أوضحت رئيسة لجنة الأيروبيك في اتحاد الرياضة للجميع ثناء محمد أن الدورة تتضمن كل ما هو جديد في عالم الأيروبيك والسلاسل الحركية المفيدة في المهرجانات الرياضية ومعلومات نظرية بعلم التدريب وفيزيولوجيا الحركة والإصابات مؤكدة أهميتها في ظل وجود متدربين لديهم معرفة بعلم التدريب بالأيروبيك ويحق لهم افتتاح مراكز رياضية.

وبينت عضو اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي نور أبو عساف أن الدورة تأتي في ظل وجود عدد كبير من المدربين والمدربات المصنفين في الدرجة الثالثة والراغبين بتطوير مستوياتهم ومواكبة التطورات الفنية والعلمية بالأيروبيك.

ورياضة الأيروبيك عبارة عن حركات رياضية تؤدى على إيقاع موسيقي تشبه الرقص ولها فوائد عديدة منها خفض معدل تحول السكر إلى دهون وخفض معدل الدهون في الجسم وتحفيز معدل حرق السعرات في الجسم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency