الشريط الإخباري

محروقات السويداء.. حرمان محطة وقود مخالفة من استجرار مادة البنزين لمدة ستة أشهر

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات بالسويداء حرمان محطة وقود في بلدة قنوات من استجرار المحروقات لمدة ستة أشهر بسبب مخالفات تتعلق بالتصرف غير المشروع بمادة البنزين والبيع بسعر زائد إضافة إلى حرمان ناقلين اثنين لمادة الغاز من استجرار المادة لمدة ستة أشهر بسبب مخالفة تتعلق بالتصرف غير المشروع بالمادة.

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها اليوم على تخصيص الشركة السورية الليبية بكمية 10000 ليتر مازوت لزوم استكمال حفر بئرين إحداهما في بلدة ملح وأخرى لفوج إطفاء السويداء ومركز البحوث العلمية الزراعية بالسويداء بكمية 3000 ليتر إضافة إلى الموافقة على تخصيص طلب إضافي لمؤسسة المياه وزيادة مخصصات مدينة السويداء من مادة الغاز المنزلي بواقع 4000 أسطوانة شهرياً لتصبح مخصصات كل معتمد في المدينة 350 أسطوانة غاز شهرياً.

وأوضح محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف أن زيادة الكميات المخصصة لمؤسسة المياه من المازوت تأتي في إطار دعم المؤسسة لتلبية احتياجات المواطنين وخاصة بعد تعطل نحو 36 بئرا من آبار المياه خلال الشهر الماضي فقط لافتاً إلى أن “الازدحام على محطة محروقات سادكوب مفتعل من قبل بعض أصحاب المحطات الخاصة الذين تضررت مصالحهم والذين يعملون على إفشال هذه المحطة التي تعمل بأداء جيد وبجودة عالية حيث سيتم تكليف دوريات من قبل قيادة شرطة المحافظة لمحاسبة كل المخالفين الذين يحاولون افتعال الأزمات على محطات الوقود”.

بدوره دعا رئيس اتحاد الحرفيين بالمحافظة ناجي الحضوة إلى زيادة مخصصات الاتحاد من مادة الغاز لتلبية الحاجات المتزايدة للمنشآت الحرفية من المادة لافتاً إلى أن مادة المازوت توزع بشكل أسبوعي وبإشراف الاتحاد على كل الحرفيين والصناعيين بالمحافظة.

من جهته بين رئيس اتحاد فلاحي السويداء خطار عماد أن عمليات الحصاد بدأت في المحافظة وتم تأمين مادة المازوت لمعظم قرى الإنتاج لزوم عمل الحصادات.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وقائد شرطة المحافظة اللواء محمد سمرة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ماهر عمرو ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والاقتصاد وفرع المحروقات بالسويداء ورئيس لجنة المحروقات في مدينة السويداء.

وكانت لجنة المحروقات قررت في اجتماعها الماضي حرمان معتمد توزيع الغاز في قرية صما البردان من استجرار المادة لمدة ستة أشهر بسبب مخالفة تتعلق بالتصرف غير المشروع بكمية 125 اسطوانة غاز إضافة إلى تخصيص الشركة السورية الليبية بكمية 8000 ليتر مازوت لزوم حفر بئر في بلدة ملح وأخرى لفوج إطفاء السويداء وفرع الشركة العامة للمشاريع المائية بكمية 2500 ليتر لزوم تنفيذ مشروعات صرف صحي وفرع الشركة العامة للبناء والتعمير بالسويداء بكمية 25000 ليتر لزوم عمل الآليات ومحطة الريان الإذاعية بكمية 1800 ليتر لزوم عمل المولدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …