الشريط الأخباري

منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم يحرز المركز الثالث في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية-فيديو

بانكوك-سانا

أحرز منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم المركز الثالث في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية بفوزه على منتخب الامارات بهدف دون رد وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم في العاصمة التايلاندية بانكوك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

وشهد الشوط الأول مستوى متوسطا من كلا الفريقين اللذين تبادلا الهجمات المرتدة مع غياب الفاعلية الهجومية التي حالت دون الوصول الى مرمى الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وتمكن منتخبنا بعد انطلاق الشوط الثاني بدقائق وتحديدا في الدقيقة 50 من تسجيل هدفه الاول في المباراة عبر اللاعب محمود المواس ليبدا المنتخب الإماراتي بتكثيف هجماته محاولا ادراك التعادل الا ان محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدف دون رد.

وكان منتخبنا خسر أمام المنتخب التايلاندي 6/7 بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 2/ 2 في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول. وتقام اليوم المباراة النهائية من البطولة وتجمع منتخبى الاردن وتايلاند.

وتأتي مشاركة منتخبنا في النسخة الحالية لبطولة كأس ملك تايلاند الدولية ضمن تحضيراته للمرحلة النهائية من التصفيات المؤءهلة لكأس العالم في روسيا 2018 حيث أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية الوطني يحرز أربع ذهبيات وبرونزية في بطولة البحر المتوسط للمصارعة الرومانية والحرة

الجزائر-سانا أحرز لاعبو منتخبنا الوطني للمصارعة لفئة الشباب اليوم أربع ذهبيات وبرونزية في بطولة البحر …