الشريط الإخباري

حملة تبرع بالدم لمعلمي القنيطرة دعماً لجرحى الجيش العربي السوري

القنيطرة-سانا

بمشاركة أكثر من 100 معلم ومعلمة نظمت نقابة معلمي القنيطرة بالتعاون مع فرع منظمة طلائع البعث في المحافظة اليوم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة و تقديراً لتضحياتهم في مواجهة الإرهاب وذلك في وحدة قطف الدم في مشفى الشهيد ممدوح أباظة بمدينة البعث.

وأكد المشاركون في الحملة أن التبرع بالدم لجرحى الجيش العربي السوري هو تقدير لتضحياته وتصديه لأعداء الوطن وتأكيد على أن الدم السوري واحد والجميع يد واحدة حتى إعادة الاستقرار والأمن إلى ربوع الوطن.

بدوره أشار نقيب معلمي القنيطرة خالد العبد الله إلى أن التبرع بالدم هو أقل ما يمكن تقديمه لبواسل الجيش الذين يتصدون للإرهاب العالمي المنظم ويقدمون الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على السيادة الوطنية مؤكدا وقوف المعلمين خلف القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.

من جهته أكد رئيس فرع القنيطرة لمنظمة طلائع البعث خلف الخليفة وقوف المعلمين خلف ابطال الجيش العربي السوري حتى تطهير كل شبر من أرضنا من دنس الإرهابيين وعودة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن.

يذكر أن أبناء الجولان السوري المحتل والقنيطرة نظموا حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وتضامنا مع الجرحى والمصابين من أبناء طرطوس وجبلة جراء التفجيرات الإرهابية خلال شهر أيار الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي ينفذون حملة تبرع بالدم في اللاذقية

اللاذقية-سانا نفذ المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي الأول في قريتي قسمين وعين البيضا بريف اللاذقية …