الشريط الإخباري

آفاق إعادة التدوير في التصميم الداخلي ضمن ورشة عمل في جامعة البعث

حمص – سانا

1ناقش المشاركون في ورشة عمل نظمتها اليوم كلية الهندسة المعمارية بجامعة البعث تحت عنوان “آفاق إعادة التدوير في التصميم الداخلي” مواضيع منها مواد التصميم الداخلي الصديقة للبيئة وتكنولوجيا الإكساءات الداخلية المعاد تدويرها والعمارة الداخلية المستدامة.

وافتتح على هامش الورشة معرض إعادة التدوير وضم أعمالا مختلفة للطلبة حولوا من خلالها مواد مهملة إلى أشياء يمكن الاستفادة منها.

محافظ حمص طلال البرازي بين أن الأفكار التي تطرحها الندوة مهمة جدا لمرحلة إعادة الإعمار التي تشهدها سورية منوها بمهارة الطلاب المشاركين في المعرض.

1رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح اعتبر أن الورشة والمعرض رسالة تؤكد جاهزية طلبة الجامعة وأساتذتها للمشاركة في مرحلة إعادة الإعمار كما يطرحان أفكارا وحلولا للتخلص من الانقاض التي خلفتها الحرب الإرهابية على سورية بما يضمن الحفاظ على البيئة.

بدوره رأى أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة البعث الدكتور محمد عيسى أن الأعمال التي قدمها الطلبة خلال المعرض اليوم خير دليل على قدرات الشباب السوري وطاقاته وفكره النير الذي سيسهم في إعادة إعمار وطنه من جديد.

عميد كلية العمارة بجامعة البعث الدكتور بسام عابدة بين أن الهدف من الورشة لفت انتباه الطلبة إلى إمكانية الاستفادة من المواد التي يجب ترحيلها والتخلص منها إلى المكبات بأشياء تفيدهم بحياتهم اليومية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إبداعات طلاب المراكز التربوية للفنون التشكيلية في متحف إعادة التدوير