الشريط الإخباري

اختتام فعاليات المعرض الأول للفعاليات التجارية والصناعية بالسويداء

السويداء – سانا

اختتمت اليوم فعاليات المعرض الأول للفعاليات التجارية والصناعية الذي أقامته غرفة تجارة وصناعة السويداء بالتعاون مع اتحاد الحرفيين بالمحافظة في صالة السلطان بمدينة السويداء.

وأشار رئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء فيصل سيف في تصريح لمراسل سانا إلى أن المعرض شهد إقبالاً لافتاً ما يدل على نجاح هذه التجربة التي تعد الأولى من نوعها في المحافظة لافتا إلى أن غرفة تجارة وصناعة السويداء تعتزم جعل هذا المعرض تقليداً سنوياً مع التوجه لإقامة المزيد من المعارض التخصصية بالتعاون مع مجلس مدينة السويداء وتحفيز التجار والصناعيين والحرفيين على المشاركة الواسعة في فعاليات هذه المعارض بما يسهم في تفعيل الحركة التجارية والاقتصادية والصناعية في المحافظة وإيجاد أسواق لتصريف المنتجات الوطنية.

وتضمن المعرض أجنحة تضم مواد غذائية ومنظفات وتجهيزات مطاعم وحلويات و مفروشات وتجهيزات مكتبية ومواد كهربائية وبناء وإكساء وإنارة وأنظمة خلايا كهروضوئية لتوليد الكهرباء إضافة إلى معرض للنباتات الداخلية والخارجية والحراجية مع شبكات ري .

يشار إلى أن المعرض شهد مشاركة نحو 12فعالية تجارية وصناعية في المحافظة.

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود