الشريط الإخباري

جامعة حماة تكرم 26 طالبا وطالبة من أبناء وبنات الشهداء

حماة-سانا

كرمت جامعة حماة اليوم بالتعاون مع شعبة التعليم العالي لحزب البعث العربي الاشتراكي /26/ طالبا وطالبة من أبناء وبنات الشهداء الدارسين في كليات ومعاهد الجامعة وذلك خلال حفل أقامته على مدرج كلية طب الأسنان.

وقال مصطفى سكري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي إن أسر الشهداء يستحقون كل تكريم لأنهم قدموا أغلى ما لديهم ليبقى الوطن عزيزا مصانا من دنس الإرهابيين مشيرا إلى أن تضحيات أبطال الجيش والقوات المسلحة وبذل دمائهم رخيصة فداء لسورية وأهلها يعزز في نفوسنا قيم الشهادة والعزة والإباء.

وأكد رئيس جامعة حماة الدكتور محمد زياد سلطان أن الشهداء قدموا أغلى مايملكون وهي أرواحهم فداء لوحدة سورية وعزتها وكرامتها ودفاعا عن أهلهم وبيوتهم ومدنهم ووطنهم.

ولفت رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بحماة أمجد نصر المولى إلى أن شهداء الوطن مشاعل النور الذين رسموا دروب التحرير والخلاص وأن دماءهم التي روت تراب الوطن تنبض بالحياة لكي تكون سورية منتصرة داعيا الطلبة من أبناء وذوي الشهداء إلى التفوق بالدراسة لأنهم بذلك يخلصون لوطنهم ولآبائهم الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن.

وألقى الطالب خالد الحاج حمود كلمة ذوي الشهداء أعرب من خلالها عن فخر أبناء الشهداء واعتزازهم بشهادة آبائهم الذين حموا الوطن بتضحياتهم ونالوا أعلى مراتب الشرف والعزة داعيا جميع السوريين الشرفاء إلى الوقوف صفا واحدا في وجه الموءامرات التي تستهدف وحدة الوطن والذود عن حياضه.

وعبر ذوو الشهداء عن شكرهم للتكريم الذي يؤءكد أن معاني الشهادة ماثلة في ضمير كل مواطن سوري منوهين بجهود جامعة حماة وشعبة التعليم العالي للحزب على هذا التكريم.

حضر التكريم الدكتور غسان خلف محافظ حماة وأعضاء قيادة فرع حماة للحزب وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وأمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية وفعاليات حزبية ورسمية وشعبية ونقابية وعمداء الكليات ومديرو المعاهد وحشد من الطلبة.

 

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة “بيت هلل” شمال فلسطين المحتلة بعشرات صواريخ الكاتيوشا

بيروت-سانا استهدفت المقاومة اللبنانية مستوطنة “بيت هلل” شمال فلسطين المحتلة بعشرات صواريخ الكاتيوشا رداً على …