الشريط الإخباري

حزب البعث في اليمن يحذر من استمرار ممارسات الضغوطات على الوفد الوطني المفاوض في الكويت

صنعاء-سانا

حذر مصدر مسؤول في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن من مغبة الاستمرار في ممارسة الضغوط على الوفد الوطني اليمني المفاوض في الكويت في ظل استمرار العدوان السعودي على البلاد.

وقال المصدر في تصريح صحفي له مساء اليوم إن ما يجري “سلوك يتناقض مع ابسط النوايا المعبرة عن رغبة رعاة الحوار بالتوصل لحل سلمي للأوضاع في اليمن.. وما يحدث على طاولات المفاوضات يتنافى بالمطلق مع كل التصريحات الصادرة عن رعاة الحوار وفي مقدمتهم المنظمة الدولية التي يشرف ممثلها اسماعيل ولد الشيخ بصورة مباشرة على الحوار بين الاطراف اليمنية في الكويت”.

وأضاف المصدر إن حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن “يحذر جميع اطراف الحوار اليمنيين في دولة الكويت ويحملهم المسؤءولية الكاملة في أي حلول لا تلبي تطلعات الشعب اليمني ولا تقدر تضحياته والظلم الذي لحق بهذا الشعب الصامد على اشرس عدوان همجي وغير مبرر”.

يذكر أن المحادثات الحالية التى بدأت فى 21 نيسان الماضى لم تحقق أي تقدم ملموس لحل الازمة اليمنية ووقف العدوان السعودى المستمر على هذا البلد منذ اكثر من عام والذى أدى إلى مقتل وجرح عشرات الآلاف من اليمنيين وتهجير أكثر من مليونى شخص من مناطقهم ومدنهم.

ويواصل طيران النظام السعودي خرقه لوقف اطلاق النار في اليمن منذ الإعلان عن التوصل اليه في الحادي عشر من نيسان الماضي.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …