“دور المرأة في جميع مناحي الحياة”.. ندوة لفرع الاتحاد النسائي بحمص

حمص-سانا

تركزت الندوة التي أقامها فرع الاتحاد العام النسائي في محافظة حمص بمقره اليوم بعنوان “دور المرأة في جميع مناحي الحياة” حول حقوق المرأة وواجباتها في جميع مواقع العمل ودورها خلال الأزمة الراهنة.

وأشارت رئيسة فرع الاتحاد حسن الاخوان إلى أهمية الفعاليات التي يقيمها الفرع لاشراك المرأة في جميع المجالات وإظهار دورها الحقيقي خاصة أنها أثبتت خلال الأزمة أنها المرأة المناضلة التي تشارك في الدفاع عن وطنها وتستقبل أبناءها الشهداء بكل فخر واعتزاز.

ونوهت رئيسة مكتب الإعلام والتنمية بالفرع نجوى سموني بدور المرأة السورية خاصة خلال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية مؤكدة أن الاعتداءات الإرهابية الجبانة التي نفذها المجرمون القتلة في طرطوس وجبلة وحلب وجميع المناطق السورية تؤءكد حقدهم على الشعب السوري الذي كان على الدوام صامدا قويا مقاوما وداعما لكل الشرفاء المقاومين.

وأشارت إلى أن الحرب على سورية تفرض على الجميع العمل والتعاون لتبقى سورية شامخة عزيزة وقالت: إن المرأة السورية كانت ولا تزال الأم الصامدة في وجه التحديات التي تتعرض لها سورية لأنها مؤمنة بحتمية النصر على الإرهاب.

وتم على هامش الندوة افتتاح معرض غذائي ضم نحو 80 صنفا من الأطعمة التي شاركت عدد من النساء في صناعتها وتخريج 20 امرأة ممن التحقن في الدورات المهنية التي يقيمها الفرع في مجالات الخياطة والتطريز والتجميل والأعمال اليدوية بهدف إيجاد فرص عمل لهن.

حضر الندوة فعاليات حزبية واجتماعية وثقافية في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

“الانتماء والمواطنة” في ندوة لفرع الاتحاد النسائي بحمص

حمص-سانا تمحورت الندوة التي أاقامها فرع الاتحاد العام النسائي بحمص في رابطة تشرين النسائية ‏احتفالا …