الشريط الإخباري

منتخب سورية لكرة السلة يقيم معسكراً تدريبياً في إيران ضمن تحضيراته لبطولة غرب آسيا

دمشق-سانا

تتواصل تحضيرات منتخب سورية للرجال بكرة السلة للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان أواخر الشهر الجاري بمشاركة منتخبات غرب آسيا وهي إيران والعراق ولبنان وفلسطين والأردن واليمن إضافة إلى منتخبنا.

وبدأ منتخبنا الأسبوع الماضي معسكرا تدريبيا مغلقا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق تحت إشراف المدرب علاء جوخه جي الذي يركز على رفع لياقة اللاعبين البدنية وتطبيق الخطط التكتيكية لمواجهة منتخبات غرب آسيا التي تضم لاعبين مجنسين واستعدت بشكل مكثف للبطولة.

وسيتوجه منتخبنا بعد غد إلى العاصمة الإيرانية طهران لإقامة معسكر تدريبي يستمر لعشرة أيام سيلتقي خلاله مع بعض أندية الدرجة الأولى من الدوري الإيراني على أن يتوجه بعدها منتخبنا إلى العاصمة الأردنية للمشاركة في البطولة علما أن لاعبنا المحترف ميشيل معدنلي سيلتحق بصفوف المنتخب خلال معسكره في طهران فيما اعتذر لاعبنا بلال أطلي عن الالتحاق بالمعسكر لظروف خاصة.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. طارق الجابي/ عمر الشيخ علي/ أنس شعبان/ حكم العبد الله/ رامي مرجانة/ هاني دريبي/ وائل جليلاتي/ شريف العش/ وليد فرح/ علي ديار بكرلي/ نديم عيسى/ فراس المصري/ زكريا الحسين/ وسام يعقوب/ يامن حيدر/ أنطوني بكر.

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة السلة للناشئات يتوج بلقب بطولة غرب آسيا

بيروت-سانا توج منتخب سورية لكرة السلة للناشئات بلقب بطولة غرب آسيا المقامة في لبنان بعد …