الشريط الإخباري

محافظ حلب يزور جرحى الاعتداءات الإرهابية في مشفى الرازي… متابعة أوضاع جميع المصابين وتأمين الاستشفاء الكامل لهم ورعايتهم

حلب – سانا

جدد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي حرص المحافظة على تقديم جميع الخدمات الطبية للجرحى الذين أصيبوا جراء الاعتداءات الإرهابية بالقذائف على أحياء مدينة حلب السكنية خلال الأيام الماضية.

ولفت المحافظ خلال زيارته اليوم الجرحى الذين يعالجون في مشفى الرازي إلى أنه تم توجيه الكوادر في المشافي إلى الاستنفار على مدار الساعة لتقديم جميع الخدمات الصحية للمواطنين ولاسيما الجرحى منهم جراء الاعتداءات الإرهابية.3

وأوضح علبي أن هذه الجولة هي للاطمئنان على صحة أبناء حلب ونوه بالجهود التي بذلتها الكوادر الصحية في محافظة حلب لإسعاف المصابين وإنقاذ أرواحهم مبينا أن المحافظة ستتابع كل الحالات مستقبلا والعمل على تأمين الاستشفاء الكامل لهم ورعايتهم والاهتمام بهم وتلبية احتياجاتهم في إطار الحرص الدائم على الاهتمام بأسر الشهداء ورعاية الجرحى انطلاقا من مسؤولية الدولة تجاه كل أبنائها.

وأشار عدد من المصابين إلى أن قذائف الإرهاب استهدفتهم في منازلهم وأماكن عملهم ومدارسهم وفي الشوارع والحدائق ودور العبادة ما يؤكد على همجية الإرهابيين وسعيهم لقتل كل أشكال الحياة في حلب.

ولفتوا إلى أنه رغم إصاباتهم وفقدان عدد من ذويهم الذين ارتقوا شهداء إلا أن إيمانهم راسخ وأملهم قوي بالنصر القريب على كل الأعداء والإرهابيين وأن سورية ستنهض من جديد بجهود كل أبنائها.

1وقدم المحافظ خلال الجولة مساعدات مالية فورية للمصابين وطلب من إدارة المشفى تقديم كل ما يلزم من رعاية وعلاج للمصابين كافة.

واطمأن المحافظ على صحة عدد من عمال شركة الكهرباء الذين استهدفتهم المجموعات الإرهابية خلال أدائهم عملهم وواجبهم الوطني.

رافق المحافظ في الزيارة محمد يحيى كعدان عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب والدكتور محمد حزوري مدير الصحة وعدد من المعنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب: نقدر مساهمة وفد (حلم) العراقي في الأعمال الإغاثية والإنسانية

حلب-سانا أعرب محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه وفد منظمة (حلم) للمساعدات الإنسانية من العراق …