الشريط الإخباري

تكريم طلبة أوائل في كلية الهندسة الكيميائية والبترولية بجامعة البعث

حمص-سانا

كرمت كلية الهندسة الكيميائية والبترولية بجامعة البعث في حمص اليوم 53 من الخريجين والطلبة الأوائل على الصفوف الانتقالية للعام الدراسي 2014-2015 وذلك خلال حفل أقيم على المدرج الثالث بالكلية.2

وأكد رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح أهمية تكريم المتفوقين لحثهم على المزيد من العمل والجد في تحصيلهم العلمي متمنيا أن يكون التكريم حافزا لبقية الطلبة ليكونوا في عداد المكرمين في السنوات المقبلة.

وأشار عميد كلية الهندسة الكيميائية والبترولية بالجامعة الدكتور علي العبدالله إلى الدور الكبير لذوي المكرمين ومدرسيهم في الكلية لوصولهم إلى هذه النتيجة المشرفة مؤكدا أن التفوق يؤسس للمستقبل المهني الذي ينتظره سوق العمل من جميع أبنائه.

وقالت الطالبة ماريا أحمد في كلمة المتفوقين “إن الأوطان تبنى بدماء الأحرار لتبقى عزيزة شامخة كما تبنى أيضا بالعمل والمعرفة” لافتة إلى أن طلبة الجامعات يحاربون الإرهاب بمتابعة تعليمهم.

حضر حفل التكريم محافظ حمص طلال البرازي والدكتور محمد عيسى أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي واللواء أكرم بصو قائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء قيادة فرع الجامعة لحزب البعث ورئيس فرع نقابة المعلمين بالجامعة وعمداء الكليات وذوي الطلبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency