الشريط الإخباري

إحداث مكتب لمتابعة شؤون الشهداء في القامشلي وتنفيذ مشاريع مدرة للدخل أبرز مطالب هيئة دعم أسر الشهداء بالحسكة

الحسكة-سانا

طالب أعضاء الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في محافظة الحسكة خلال اجتماعهم اليوم بإحداث مكتب لمتابعة شؤون أسر الشهداء في مدينة القامشلي لتسهيل الإجراءات لأبناء المناطق الشمالية من المحافظة وتسمية الشوارع والحدائق والساحات العامة في مدينتي الحسكة والقامشلي بأسماء الشهداء.

وبحث الأعضاء السبل الكفيلة بزيادة موارد صندوق الهيئة مؤكدين ضرورة تنفيذ مشاريع صغيرة مدرة للدخل وتأمين موارد مادية ثابتة للصندوق وتفعيل الدور الاجتماعي للأعضاء وتوسيع نطاق عملهم والتواصل مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والنقابات المهنية والمنظمات الشعبية للبحث عن موارد تسهم في دعم الصندوق.

ونوه أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي “خلف المهشم” بتضحيات الشهداء في سبيل بقاء سورية قوية عصية على كل المخططات الاستعمارية مؤكدا ضرورة توسيع نطاق عمل الهيئة والتواصل مع كل الفعاليات من أجل الحصول على الدعم اللازم لإقامة مشاريع صغيرة يعود ريعها لأسر الشهداء.

وتضم الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في محافظة الحسكة أعضاء من مجلس الشعب عن المحافظة وأمناء الشعب التابعة لفرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالحسكة ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفعاليات اجتماعية واقتصادية ورجال دين إسلامي ومسيحي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في حماة.. تأمين فرص عمل وموارد دائمة لذوي الشهداء

حماة-سانا تركزت مطالب أعضاء الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في محافظة حماة حول …