الشريط الإخباري

بمناسبة يوم المرور العالمي.. تكريم ضباط وصف ضباط وعناصر شرطة المرور في حلب والحسكة والقنيطرة

محافظات-سانا

بمناسبة يوم المرور العالمي شهدت محافظات حلب والحسكة والقنيطرة اليوم تكريم عدد من ضباط وصف ضباط وعناصر شرطة المرور وكوادر قوى الأمن الداخلي في مواقع عملهم تقديرا لجهودهم المبذولة في الحفاظ على سلامة المواطنين والتخفيف من حوادث السير.

ففي حلب زار الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال عددا من النقاط المرورية حيث أكد الدور الكبير الذي يؤديه عناصر المرور لخدمة المواطن وضمان إنسيابية الحركة المرورية في الشوارع مثمنا الدور الذي يقومون به إلى جانب قوى الأمن الداخلي وأبطال الجيش العربي السوري في تحصين الوطن وحمايته ضد الأعداء والإرهابيين والسهر على خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان.

وأكد عدد من ضباط وعناصر شرطة المرور استمرارهم في خدمة المواطن والدفاع عن الوطن والتضحية في سبيله ليظل حرا مستقلا عزيزا وكريما.

شارك في الجولة الدكتور عبد الناصر شفيع عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب الفلاحين وأمينا فرعي الحزب بحلب وجامعتها وقائد شرطة المحافظة ورئيس الجامعة.

وفي الحسكة كرمت قيادة شرطة المحافظة عددا من عناصر الشرطة ضمن مركز المدينة حيث نوه قائد الشرطة اللواء فايز غازي محمد بالجهود التي يبذلها عناصر قوى الأمن الداخلي لإرساء حالة الأمان بمحافظة الحسكة وبالتضحيات الجسام التي قدموها مع أبطال الجيش العربي السوري في التصدي للتنظيمات الإرهابية المسلحة ودحرها.

وقال رئيس فرع المرور بالحسكة المقدم رياض حيدر “يجدد رجال المرور في عيدهم اليوم العهد للوطن بأنهم الجند الأوفياء والعين الساهرة لتطبيق القوانين والأنظمة والحرص على السلامة المرورية التي هي ثمرة التعاون بين المواطنين ورجال المرور”.

وأشار محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي إلى أن عناصر قوى الأمن الداخلي هم الرديف الأساسي للجيش العربي السوري وكان لهم دور بارز في التصدي للتنظيمات الإرهابية المسلحة التي حاولت الإعتداء على مدينة الحسكة منذ عدة أشهر.

ولفت أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلف المهشم إلى الجهود التي يبذلها رجال قوى الأمن الداخلي والشرطة في تقديم الخدمات للمواطنين وإرساء الأمن والاستقرار وتسهيل عمليات السير تطبيقا للأنظمة والقوانين مشيرا إلى التضحيات الكبيرة التي قدمها رجال الأمن الداخلي في حماية المحافظة.

شارك في التكريم عدد من ضباط الشرطة وأعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث.

وفي القنيطرة كرمت المحافظة بالتعاون مع نقابة عمال النقل البري في اتحاد عمال القنيطرة عددا من عناصر المرور وكوادر قوى الأمن الداخلي حيث أكد المكرمون مواصلة الجهود لضبط حركة المرور وتطبيق قانون السير والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال زيارته عددا من العناصر الشرطية في مدينة البعث وبلدة خان أرنبة إلى أهمية الدور الذي يقوم به عناصر وضباط شرطة المرور عبر تطبيق القوانين وقمع المخالفات داعيا إلى تطوير العمل ومواصلة الجهود لتخفيف الحوادث المرورية والحفاظ على السلامة العامة.

ونوه قائد شرطة المحافظة العميد جاسم العبد الله بالجهود المبذولة من قبل عناصر المرور وقوى الأمن الداخلي في تطبيق الأنظمة والقوانين مؤكدا مواصلة عناصر المرور عملهم رغم جميع الظروف بينما دعا رئيس فرع المرور بالمحافظة العقيد حبيب رسلان السائقين إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين والتعاون مع دوريات المرور للمساهمة في حماية مستخدمي الطرق والحد من الحوادث المرورية.

وقدم عدد من أطفال فرع منظمة طلائع البعث بالمحافظة باقات الزهور للعناصر الشرطية كما تم توزيع بروشورات على السائقين وأصحاب المركبات تحذر من مخاطر السرعة الزائدة وتدعو إلى التقيد بأنظمة السير وقوانينه.

شارك في التكريم عدد من أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث ومجلس الشعب وأمين فرع منظمة طلائع البعث بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة يوم المرور العالمي.. تكريم ضباط وعناصر المرور بعدد من المحافظات